نجاة خير الله تترأس لجنة مسابقة “ملكة جمال أركان”

تقاسمت الفنانة نجاة خير الله، مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات، وثقت من خلالها أقوى اللحظات التي عاشتها وهي تترأس لجنة تحكيم “ملكة جمال أركان”.

وأرفقت نجاة خير الله هذه الصور والفيديوهات، التي نشرتها عبر خاصية “ستوري”، بتدوينة أعربت فيها عن سعادتها بالمشاركة في هذه التظاهرة الفنية.

واستهلت الفنانة تدوينتها، قائلة: “تشرفت بترأس لجنة تحكيم تظاهرة “ملكة جمال أرگان ” في نسختها الثانية، هاته التظاهرة التي تزيد إشعاعا لمنطقة سوس ماسة وتثمن موروثها الثقافي وبالخصوص ثقافة منتوج الأرگان”.

واسترسلت خير الله بالحديث عن تكريمها في يوم اختتام التظاهرة، قائلة: “سعدت كذلك بأول تكريم في حياتي عن مساري الفني من طرف السيد الرئيس ياسين بكري”.

وأنهت الفنانة تدوينتها بالاشارة إلى جهود فريق العمل، حيث قالت: “أشد بيدي على كل من شارك في إنجاح هاته النسخة الثانية ويصبو إلى أن تكون الدورة الثالثة أفضل وأنجح بإذن الله”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة نجاة خير الله في التعاليق، معربين عن سعادتهم لعودتها ومشاركتها في مثل هذه التظاهرات الفنية، التي كرمت فيها لأول مرة، وسط حشد من الحضور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *