سلوى زهران تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين حنان الخضر

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، مؤخرا، على وقع خبر وجود خلاف كبير بين الفنانة سلوى زهران، والفنان العائدة حديثا لعالم الفن، حنان الخضر، خاصة وأنهما يشتغلان معا في مسلسل “أحلام بنات”.

وخلال الأيام الماضية، ضلت الإشاعات في الانتشار والتأويلات التي تصب في مناحي مختلفة، دون خروج الطرفين لتوضيح حقيقة كل ما يراج.

وعلى طريقتها الخاصة، سعت الفنانة سلوى زهران، على وضع حد لكل الشائعات التي تحاول الترويج لاحتمالية وقوع مشاكل وخلافات بين الفنانتين في الكواليس، عبر خاصية “ستوري”، إذ نفت من خلالها كل ما يروج حول علاقتهما في مسلسل “أحلام بنات”.

وتقاسمت زهران مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو من كواليس تصوير بعض المشاهد التي جمعت الفناناتين معا، وعمدت على إظهار الخضر عبر خاصية “ستوري”، وهما يضحكان، ويؤكدان عدم وجود أي خلافات بينهما.

وسرعان ما تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، نافيا كل الشائعات، ومؤكدا على تفاهم وصداقة الفناناتين، دون وجود مشاكل أو خلافات، بينهما خاصة على مستوى التصوير وحياتهما المهنية.

وبعد فترة وجيزة من نشر قامت سلوى لهذا الفيديو، قامت الأخيرة بحذفه على حسابها الشخصي بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، دون توضيح سبب ذلك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *