إدريس ومهدي يعلنان موعد انطلاق عرضهما الفكاهي “فيفتي سين”

يعيش الثنائي إدريس ومهدي، على وقع نجاح فيلمهما السينمائي الثاني، تحت عنوان “جوج”، الذي أطلاقاه حديثا بدور العرض، وحصد على إشادات من طرف الجمهور.

وبعيدا عن السينما، سبق للفنان مهدي أن صرح لـ”بلادنا24“، عن تحضيره وصديقه إدريس، لعرض فكاهي ساخر، يحكي في خضمه جملة من الأحداث والمشاكل والظواهر التي تعيشها مختلف الأسر المغربية.

واليوم، أعلن الثنائي، عبر حسابهما بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تاريخ بدأ أولى عروض  “فيفتي سين”، الذي سيعيدهما من جديد لحضن الخشبة، ولقاء الجمهور، خاصة وأنهما قد غابا هذه السنة عن التلفاز، رغبة منهما في التركيز على إنتاج فيلمهما السينمائي “جوج”.

ونشر الثنائي، الملصق الرسمي للعرض، مرفوقا بتدوينة أعلنا فيها عن تاريخ بدء العرض الأول، ورغبتهما القوية في لقاء الجمهور، والتفاعل معه من جديد، حيث دونا: “أول عرض ديال سبيكطاكل جديد “فيفتي سين”، نهار الجمعة 16 يونيو، فميگاراما كازا”.

وتفاعل الجمهور مع تدوبنة الثنائي عبر التعاليق، معربين عن شوقهم وحماسهم لمشاهدة العرض، والتعرف على مواضيعه التي طالما سعى الفنانان في طرحها بشكل ساخر، ضمن قالب مليء بالرسائل.

وتفاعل أصدقاء الثنائي مع منشور إدريس ومهدي، تعبيرا منهم على تشجيعهم للثنائي، إذ دون الكوميدي محمد باسو، قائلا: “حظ موفق أخوتي”، كما علقا الثنائي الكوميدي سعيد ووديع، بالقول: “موفقين أصدقاء”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *