نادين نسيب نجيم تعبر عن استيائها من بعض مشاهد مسلسلها الرمضاني “وأخيرا”

عبرت، نجمة الشاشة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، عن عدم رضاها عن بعض المشاهد التي يتم عرضها في مسلسلها الجديد بعنوان “وأخيرا”، الذي تشارك من خلاله في السباق الرمضاني الجاري لسنة 2023.

ويندرج المسلسل ضمن قائمة الدراما الاجتماعية، التي جمعت في قصتها جميع عناصر التشويق والإثارة، التي عودت نادين جمهورها عليها منذ خطواتها الأولى في عالم الفن والتمثيل.

ويأتي تعبير الفنانة عن استيائها من بعض المشاهد، كرد على تدوينة أحد متابعي الفيلم الذي أثنى على مشاركة ندين في تجسيد أحداث المسلسل، حيث دون قائلا: “من أحلى المسلسلات التي تابعتها في رمضان منذ فترة، نادين تلعب دوراً مميزاً”، لترد عليه نادين عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر” قائلة: “والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات و ريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش … صراحة شي بيقهر تشتغل و تعطي من قلبك و تلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير … بس منقول الحمدالله”.

وتدور أحداث مسلسل “وأخيرا”، حول بطلته الممثلة، نادين، التي تلعب دور “خيال”، السيدة اليتيمة التي تتمتع بشخصية قوية وتمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عن الجميع، بما في ذلك حبيبها “ياقوت”، الذي يجسد دوره قصي خولي، على اعتبار هذا المسلسل، هو العمل الثالث الذي يجتمع فيه الثنائي بعد نجاحهما الكبير في مسلسلي 2020 وخمسة ونص.

وجدير بالذكر، تعتبر الفنانة نادين نجيم، واحدة من أشهر نجمات الدراما العربية، اللواتي قدمن العديد من الأعمال الناجحة خلال مسيرتهن الفنية، خولت لها فرصة تحقيق شهرة واسعة في مختلف دول الوطن العربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *