هزال كايا تشارك جمهورها أولى صورها العائلية بمناسبة عيد ميلاد طفلتها

شوقت الفنانة التركية هزال كايا، جمهورها ومتتبعيها حول العالم، لصورة نجلتها الصغيرة، التي سبق لها أن أعلنت قبل أسابيع عن ولادتها في صحة جيدة.

ومنذ تلك اللحظة، ظل الجمهور التركي ينتظر ويترقب لحظة مشاركتها بعضا من صورها مع زوجها وطفليها، خاصة وأن إنجاب الفنانة لفتاة كان حلما لطالما تمنت تحقيقه.

وبعد مرور حوالي أربعين يوما على ولادتها، شاركت أخيرا الممثلة التركية، هزال كايا، متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورتها مع نجلتها الرضيعة، وابنها وزوجها، احتفالا بعيد ميلاد الفرد الجديد في الأسرة.

وأرفقت الممثلة التركية، هذه الصورة بتدوينة أعربت فيها عن سعادتها بمولودتها الجديدة، التي زينت حياة عائلتها، حيث قالت: “ابنتي العزيزة، أنت حقا بصيص الأمل في الأيام المظلمة”.

وأردفت الفنانة تدوينتها بتوجيه أولى تهاني عيد ميلاد نجلتها، قائلة: “عيد ميلاد سعيد لأميرتي الصغير، لا أعرف حقا كفي مرت 40 يومأ على قدومك لحياتي وتنويرها”.

وفور نشر الفنانة، لهذه التدوينة انهالت عليها التهاني في التعاليق، من عائلتها وأصدقائها وجمهورها من مختلف دول العالم، معربين بكلماتهم عن سعادتهم بفرحها وعائلتها الصغيرة التي تشكل الداعم الأول لها.

وجدير بالذكر، أن الممثلة التركية، هزال كايا، تعتبر واحدة من ألمع نجمات الشاشة التركية، التي بلغت حدود شعبيتها وشهرتها العالم العربي، من خلال العديد من الأعمال الفنية التي شهدت نجاحا كبيرا، جعل للفنانة قاعدة جماهيرية واسعة حول العالم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *