مهدي مزين يستعد لطرح جديده الفني بعنوان “حب حياتي”

بعد مرور 6 أشهر على طرح أحدث أغانيه، شوق الفنان، مهدي مزين، جمهوره لجديده الفني عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، الذي من المقرر طرحه يوم غد السبت.

ونشر مهدي فيديو له، وهو داخل الأستوديو يردد بعض كلمات الأغنية، ذات طابع رومانسي وتتناول موضوع الفراق، الحنين، والاشتياق للحبيب، جاء فيها: “إلا نتي قدرتي تنساي، أنا عمري ماغادي ننسا، حب حياتي غادي تبقاي”، وأرفقه بتعليق جاء فيه: “11/03/2023، حب حياتي، أغنية جديدة ترقبوا”.

لتنهال مختلف التعليقات على الفيديو من طرف جمهوره ومحبيه، معبرين عن إعجابهم بالكلمات والألحان المميزة التي يختارها مهدي بعناية تامة، ومتشوقين لسماع جديده الفني بعد غياب، كما وصفه البعض بـ”الفنان المجتهد”.

جدير بالذكر أن مهدي مزين، الكاتب والملحن والموزع، قد ساهم في نجاح العديد من الأغاني الشبابية لأسماء بارزة في الوطن العربي من قبيل أسماء لمنور، إذ أشرف هذا الأخير على تلحين الديو الغنائي الناجح الذي جمعها مع أصالة، لأول مرة، بعنوان “سيد الغرام”.

أغنية حققت نسب مشاهدة عالية على مختلف المنصات الموسيقية، وغزت مواقع التواصل الإجتماعي، كما أضحت “التراند” بعدد من الدول العربية، وصنفت ضمن الأغاني الأكثر رواجا في العالم، مجسدة الثقافة المغربية، سواء من ناحية الإطلالات، والكلمات واللحن المميز.

 

 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *