من خلال تجربتها الشخصية.. لحرش توجه رسالة حول الزواج إلى جمهورها

في ظل ارتفاع حالات الانفصال في صفوف المشاهير خلال السنوات الأخيرة، باتت فئة كبيرة من الجمهور تعتبر أن حياة كل زوجين من الوسط الفني، التي يشاركون تفاصيلها على منصات التواصل الاجتماعي، “مزيفة” و”مجرد تمثيل”، حيث يجسد الكثيرون منهم صور الحب والحياة المثالية البعيدة عن الواقع، ليقررا الطلاق بعد ذلك.

وفي هذا الصدد، حرصت الفنانة فاطمة الزهراء لحرش التي أعلنت دخولها القفص الذهبي، خلال الفترة الأخيرة، على توجيه رسالة إلى متابعيها حول الحياة الزوجية، رفقة زوجها عارض الأزياء والممثل نوفل بنموسى، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

واختارت لحرش التطرق إلى الموضوع، عقب تداول أحد الفيديوهات الخاص بهما بشكل كبير في مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، يظهران فيه وهما يتغزلان ببعضها البعض تزامنا مع عيد الأضحى، ليتوصلا هذان الأخيران ببعض التعليقات  التي اعتبرت أنهما يجسدان صورة “غير حقيقية” عن الزواج الواقعي والحقيقي.

وفي هذا الصدد، ردت فاطمة الزهراء لحرش على هذه الرسائل، معربة: “بالنسبة للبعض منكم الذين يقولون أن زواجنا لا يمثل الحقيقة وبعيد عن الواقع، أقول لكم أن العكس صحيح”.

ليتدخل زوجها، مضيفا: “كما يسألوننا هل الزواج قرار جيد أم سيء، بالنسبة لي الحلال صعب والحرام سهل، الزواج فيه بركة، يجب على كل واحد منكما أن يكمل الآخر، أنا أحب زوجتي وهي تحبني، فأنا لا أساوي شيئا من دون فاطمة الزهراء وهي كذلك”.

وأوضحت لحرش بدورها، أنه رغم فشل أغلبية العلاقات في الوسط الفني خلال الآونة الأخيرة، توجد عدة نماذج ناجحة، مسترسلة: “الزواج ماشي هو تبياع العجل، العلاقات الزوجية يمكن أن تكون ناجحة رغم نسبة الطلاق التي باتت مرتفعة، هذا ما يجعل الكثيرون يخافون من هذه الخطوة، فلا تقارنوا تجاربكم بتجارب الآخرين”.

جدير بالذكر أن فاطمة الزهراء احتفلت مؤخرا بعقد قرانها، في حفل عائلي بسيط، وحرصت على مشاركة الأجواء عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتميز الحفل بحضور العديد من صديقاتها الفنانات، أبرزهن سحر الصديقي، نرجس الحلاق، السعدية أزكون، بشرى أهريش، وساندية تاج الدين، اللواتي تقاسمن معها فرحتها بهذه المناسبة الخاصة.

وبخصوص جديدها الفني، تألقت فاطمة الزهراء لحرش في مسلسل “جريت وجريت” الذي لقي إشادة واسعة من طرف المشاهدين، ومن المقرر أن تطل على الجمهور المغربي في عمل آخر، خلال الفترة المقبلة، بعنوان “قبر الحياة” من إخراج يوسف الركاب ومشاركة ثلة من الفنانين، أبرزهم سحر الصديقي،  أيوب أبو نصر، مراد حميمو، قدس جندل، نزهة بدر، الصديق مكوار، كريم بوملال، العربي أجبار، رشيدة منار وغيرهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *