سعد لمجرد يسرق الأضواء في أسبوع الموضة بباريس

خلق الفنان سعد لمجرد الحدث من جديد، عقب ظهوره الأخير في عروض أزياء أسبوع الموضة “للهوت كوتور” الخاصة بفصل الخريف في العاصمة الفرنسية باريس، ملبيا دعوة صديقه المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لحضور عرض مجموعته.

وتعد هذه الأخيرة، أول تظاهرة فنية يحضرها لمجرد بعد أزمته الأخيرة، مستئنفا بذلك نشاطه الفني، كما تألق بإطلالات مختلفة تجسد ذوقه المختلف والمميز، الذي لطالما يثير به الجدل، حيث ارتدى قميصا وسروالا أبيضي اللون، مصحوبان بسترة رمادية طويلة.

وفي هذا الصدد، تقاسم لمجرد  مع جمهوره صورا له، أثناء حصوره للعرض، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفوقة بتعليق، يعبر فيه عن تألق صديقه مصمم الأزياء زهير مراد ويوجه له الشكر على دعوته، معربا: “لا يعجز زهير مراد عن الإدهاش، وعرضه الأخير اليوم كان استثنائيا، شكرا على دعوتك لي، حبيبي”.

وشهد العرض، المنظم أول أمس الأربعاء، حضور مجموعة من الفنانين والمشاهير العرب، من بينهم صديقته المقربة مصممة المجوهرات مريم الأبيض التي رافقته طوال الحدث.

ومن جهة أخرى، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير فيديو له رفقة الفنانة المصرية يسرى، يرقصان فيه على أنغام أغنية ثلاث دقات، كما يبدوان سعيدين وتجمعهما علاقة جميلة، على هامش العرض.

ليتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع الفيديو بشكل واسع، حيث عبر البعض عن إعجابه بروحه المرحة والمحبة للحياة رغم كل الظروف الصعبة التي واجهها مؤخرا، في حين انتقد آخرون تصرفاته الصبيانية وحركاته، خاصة وأنه لا يزال متهم بتهمة “الاغتصاب”.

في حين قال بعض النشطاء، إن الفنانة يسرى ستتوصل بالعديد من الانتقادات من طرف جمهورها المصري، الذي شن هجوما على الفنان سعد لمجرد سابقا، حيث أطلقت بعض الصفحات المصرية المهتمة بحقوق المرأة عدة حملات ضده، بعنوان “منع حفلات سعد لمجرد”، بسبب اتهامات الإغتصاب والعنف الجنسي التي تطارده منذ سنوات.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يحل فيها لمجرد ضيفا على عروض المصمم زهير مراد العالمية، بل سبق له وأن ساند صديقه في عرضه الخاص ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس، في شهر يناير الماضي، وقد شارك متابعيه مشاهد حصرية من العرض، مشيدا بإبداعات زهير مراد المتجددة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *