من جديد.. دنيا بطمة تعود إلى الواجهة وتثير الجدل بتدويناتها

بعدما اختارت الابتعاد قليلا عن منصات التواصل الاجتماعي، وعدم التفاعل فيها بشكل كبير، في الفترة الأخيرة، عادت الفنانة دنيا بطمة إلى الواجهة، حيث شاركت جمهورها تدوينات “مثيرة للجدل” من جديد، خلال الساعات الماضية، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”،  تقطر من خلالها الشمع على شخص مجهول، مشيرة أنه كان أحد أصدقائها المقربين، ولم تكشف عن هويته.

ووجهت دنيا بطمة سؤالا لمتابعيها عبر خاصية “ستوري”، مفاده: “شي واحد كدير فيه الخير، واخا أنت عارفو، أكبر حقير عرفو التاريخ كتقول ممكن يولي بني آدم مرة وجوج وثلاثة، ومهما كدير كيبقى ممزيانش فالأخير واش الغلط كيكون منك ولا منو؟ جاوبوني فبرايفت؟”.

مضيفة: “هاد الشخص عزيز عليه الفتنة لي كاتكون أشد من القتل، بالحق لي محنش في راسو كيفاش غيحن في الناس”.

وتفاعل الجمهور مع تدويتنها في الخاص، لترد عليهم قائلة: “في الرسائل كاين لي قال الغلط منو كيكون مريض نفسيا، وعندو عقدة في حياتو، كيصحاب خاص نديرو فيه الخير بزز، وزمن متيقش فيه في حوايجك وكاين لي قال الغلط كيكون منا حيت كنضسرو بنادم لي ماخاسوش بنادم نهائيا”.

وأوضحت الفنانة، أن الشخص المقصود بحديثها، كان يعتبر من المقربين لها، مسترسلة: “هذه السطوريات تخص شخص كان ديما لاصق فيا من أجل المصلحة ومن الآن مابقى حد غادي نفتح معاه باب الإخوة والصحبة، الحدود حيث تا واحد ماكيسوى في هذا الزمان”.

كما توعدت بطمة بالكشف عن اسم الشخص المعني بالأمر، مختتمة حديثها: “مرة أخرى نسمع اسمي كيدور عند القريب أو البعيد غادي نتقاسم مع الرأي العام الاسم بالكامل والموضوع، نشهروك تانتا بحال خوتك، قالك من الخطأ يتعلم الإنسان، سلام عليكم”.

وفي السياق ذاته، ضجت الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير بتدويناتها، وتفاعل معها نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، متسائلين عن هوية الشخص المقصود، في حين اعتبر آخرون أنها “تريد إثارة الاهتمام والبوز” من جديد.

وقال البعض بأسلوب ساخر، إنها كانت تستريح فقط، لتقرر”العودة مرة أخرى وخلق المشاكل والصراعات”، إذ علقت إحدى المتابعات: “عادت حليمة إلى عادتها القديمة”،  وكتب أحد النشطاء: “را غير كانت كترتاح من المطايفات دابا عادت إليكم من جديد”.

وفي المقابل، طالبها البعض بالابتعاد عن المشاكل، والتفرغ أكثر لمسيرتها المهنية، لكونها تملك صوتا “جميلا” ويعد “من أفضل الأصوات في المغرب”.

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا بطمة، ستطل قريبا على الجمهور المغربي، من خلال فيلم سينمائي بعنوان “البوز”، الذي يعد أولى تجاربها في مجال التمثيل، مجسدة دور البطولة، إلى جانب شقيقتها ابتسام، وثلة من الممثلين المغاربة والأتراك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *