بعد خلافه مع طليقته.. “البنج” يفرج عن جديده الفني

بعد الترويج له طيلة الأيام الماضية، أفرج مغني الراب، زكرياء بناجي، المعروف فنيا باسم “البنج”، في الساعات الأولى من يومه الجمعة، عن جديده الفني بعنوان “ALLO A”.

وبعد أقل من 24 ساعة على طرحه، تمكنت الأغنية، وهي عبارة عن فيديو كليب، من احتلال “الطوندونس” المغربي، ولقيت تفاعلا كبيرا من طرف جمهوره.

وكعادته، اختار “البنج” من خلال الفيديو كليب، تسليط الضوء على بعض الفئات الفقيرة التي تنتمي إلى المجتمع، تحاول جاهدة البحث عن لقمة العيش، حيث يحاول الحصول على المال رفقة صديقه عن طريق السرقة، من أجل إنقاذ إحدى الجارات، وتمكنها من إجراء عملية صعبة، مجسدا قيم التضامن والإنسانية التي يتميز بها سكان الأحياء الشعبية.

ومن خلال كلمات الأغنية، يعبر “البنج” عن الصعوبات والمعاناة التي واجهها في حياته، حيث جعلته أقوى اليوم، ويتحدى كل شيء بسهولة، كما ذكر الغدر والظلم الذي تعرض له من الكثيرين في حياته.

وفتح هذا العمل، باب الترجيحات في صفوف متابعيه، حيث اعتبر البعض أن الأغنية موجهة لطليقته، بعد أن أثارت علاقتهما الجدل خلال الأيام الماضية، إذ كشفت هذه الأخيرة عن أسباب انفصالهما، مؤكدة أنها تعرضت “للعنف” و”الخيانة”، كما ذكرت أنه “غير مسؤول عن ابنهما الوحيد”، و”لا يؤدي مصاريف النفقة”.

ليخرج “البنج” عن صمته، ونفى كل هذه “الاتهامات” الموجهة إليه، عبر خاصية ستوري”، مطالبا جمهوره بضرورة احترام خصوصيات حياته العائلية، موضحا أنه اختار عدم التطرق لتفاصيل مشاكله الشخصية مع زوجته السابقة، من أجل ابنهما الصغير.

كما تقاسم الفنان مع جمهوره، مجموعة من الوثائق و”الدلائل” التي أكد من خلالها على أدائه لمصاريف نفقة ابنه، بالرغم من شكه المتواصل في صحة تلك الأرقام والمبالغ التي تطالب بها طليقته.

وفي أول توضيح له، لمح “البنج” إلى أنه قد تعرض لأعمال السحر والشعوذة من طرف زوجته السابقة، مؤكدا أن لديه أدلة تثبت ذلك.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *