رشيد الوالي: الرزق مخبي بين الصخر.. والأرض عامرة بالخير

فن تأصل في جذور وأعماق كيانه، لا يرى الفنان رشيد الوالي، غير السير على خطى أفكاره التي لطالما تقاسمها مع جمهوره، على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد جعل رشيد الوالي، حسابه على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وسيلة للتواصل مع جمهوره، الذين يتعامل معهم وكأنهم أصدقاؤه المقربون، أو بمتابة أبنائه حتى، فلا يبخل عليهم بالتشجيع والنصائح التي يحاول من خلالها توجيه أفكارهم ومستقبلهم وحياتهم، من مختلف مناحيها، الشخصية والعملية.

وهذه المرة، تحدث الفنان عن ضرورة العمل والسعي لكسب الرزق، حيث استهل حديثه، قائلا: “كاين اللي ناعس وكيتسنا الخدمة ..وكاين اللي دفع الطلب ديال الخدمة وكيتسنا، ولكن كاين اللي كيقلب ويفيق كل صباح وكيسعا فالارض”.

وأردف تدوينته بالحديث عن صورة أرفقها بالتدوينة، تظهر صيادا في البحر، وعلق عليها قائلا: “الأرض ديال الله عامرة بالخير.. هاد السيد كون مكانش رزقو كل نهار واصلو عمرو ميعاد يجي للبحر ويتسنا لبحر يرجع من بعد مخبي ليه بين الصخر رزقو.. وهو ما عليه غير يقلب ويتنقل من حفر لحفر”.

وأنهى رشيد الوالي تدوينته، بتوجيه دعاء لمتتبعيه، قائلا: “الله يعاونك والله يعاون كل واحد مكيتسناش ويخدم بلا ميقول انا قريت ولا هاد الخدمة ماشي ديالي.. طبعا الانسان يكون طموح. ولكن كنعرف ناس معندوش ومخاصوش، بالنسبة ليه السعادة هي القناعة ويحط راسو على مخدة وينفس مرتاح”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *