من جديد.. البسطاوي يسخر من “طاليس” ويعيد واقعة “إهانته للمرأة” إلى الواجهة

يستمر الفنان هاشم البسطاوي، في نفس النهج، مرتديا قبعة الانتقاد، ويبدي رأيه في مختلف السلوكات المنتشرة في المجال الفني، كما يهاجم أحيانا، بشكل مباشر، مجموعة من الفنانين، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

فبعد تصريحاته الأخيرة، أثناء استضافته من قبل “الشيخ السار”، التي كشف من خلالها أنه لا يعتبر نفسه “داعية”، بل يحاول فقط رفع الوعي، وتحذير متابعيه من بعض الأشياء التي واجهها، خاصة في المجال الفني، قبل اعتزاله، وتذكيرهم بقيمة الدين الإسلامي، عاد هاشم البسطاوي للتفاعل من جديد عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”.

وسخر هاشم هذه المرة، من الفنان الكوميدي “طاليس”، بطريقة مباشرة، حيث أعاد واقعة عرضه الكوميدي “المهين للمرأة”، الذي أثار الجدل، خلال الفترة الماضية، إلى الواجهة.

ونشر هاشم صورة للفنان “طاليس”، رفقة أحد المشاهير من دولة مالي، يدعى “grand M”، يظهران فيها باللباس المغربي التقليدي، بمناسة عاشوراء، عبر خاصية “ستوري”، مرفوقة بتعليق ساخر، جاء فيه: “شتي باش خايب تسب المرأة وترخصها كتولي كائن شفاف اللهم لطفك”، معبرا أن عرضه المسيء للمرأة سيظل نقطة سوداء في مشواره الفني، حيث أثار ضجة كبيرة، تفاعل معها مختلف المشاهير، ووصل الأمر إلى المطالبة بتوقيفه ومعاقبته.

ويشار إلى أن الانتقادات لا زالت تطارد “طاليس” من كل حذب وصوب، رغم اعتذاره وتقديمه مختلف الأعمال بعد ذلك، إذ يعتبر النشطاء أنه “شوه صورته”، ويطالبونه بالابتعاد عن الكوميديا، وقال آخرون إن “الكوميدي يجب أن يكون فنانا مثقفا وذكيا، ثم يختار الرسائل المناسبة التي يجب إيصالها إلى المتلقي”.

جدير بالذكر، أن الفنان هاشم البسطاوي، فاجأ النشطاء، بظهوره رفقة صانع المحتوى إلياس الخريسي، المعروف باسم “الشيخ سار”، حيث استقبله هذا الأخير في “البودكاست” الخاص به، على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

وتحدث الثنائي، عن كواليس المجال الفني، كما كشف هاشم، عن رحلته من التمثيل، إلى شخص يدعو الفنانين إلى الاعتزال من المجال الفني، الذي بات “متسخا” ومليئا بـ”المعصية”، حسب تعبيره، واعتماده منصة “انستغرام” كوسيلة لإبداء رأيه والتفاعل مع مختلف المواضيع باسم الدين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *