منع السير والجولان ببعض مناطق الرباط لتأمين نهائي المغرب ومصر

اتخذت جماعة الرباط، قرارا بخصوص تأمين مباراة نهائي كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة، حيث قررت منع السير والجولان يوم غد السبت، ببعض مناطق العاصمة الرباط، وذلك ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، وحتى الحادية عشر والنصف ليلا.

وقالت جماعة الرباط، في بلاغ لها، إنه “يمنع السير والجولان على جميع وسائل النقل يوم السبت 8 يوليوز ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الساعة الحادية عشر والنصف ليلا”.

وأضافت، “وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 بالمقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط الدار البيضاء، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى تمارة في الاتجاهين”.

وتابع البلاغ ذاته، أنه “وتستثنى من هذا القرار، السيارات القادمة من مدينة الرباط والمتوجهة للمرآب الشمالي لمعلب الأمير مولاي عبد الله الأبواب من 2 إلى 15 شريطة التوفر على تذاكر المباراة”.

“وكل شخص يخالف هذه المقتضيات المذكورة أعلاه، سيكون معرضا للعقوبة المنصوص عليها في القانون الجاري به العمل”، حسب ما ذكره البلاغ نفسه.

وتجدر الإشارة، أن المباراة النهائية لنهائيات كأس أمم أفريقيا لأقل 23 سنة بين المنتخب المغربي ونظيره المصري، ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *