منظمة “ماتقيش ولدي” تدين و تشجب اختطاف الطفلة فاطمة الزهراء بالقنيطرة

دعت منظمة “ماتقيش ولدي”، يومه الجمعة، في بيان لها إلى تكثيف الجهود من أجل توقيف الجاني الذي قام باختطاف الطفلة فاطمة الزهراء ليلة أمس الخميس بمدينة القنيطرة، حيث أعلنت أنها “تدين و تشجب اختطاف الطفلة فاطمة الزهراء”، وتدعو إلى توقيف الجاني من أجل إدانته و ترتيب الجزاءات القانونية عليه جراء جريمة الاختطاف التي أقدم عليها في حق الطفلة المعنية.

كما ثمنت المنظمة في البيان ذاته، الذي حصلت بلادنا24 على نسخة منه، كل” المجهودات التي بذلها الجهاز الأمني وحجم التعبئة لمجموع وحدات الأمن الوطني العاملة بمدينة القنيطرة، والذي مكن صباح اليوم الجمعة، من العثور على الطفلة القاصر، التي شكلت موضوع بلاغ بالاختطاف”.

وناشدت المنظمة، السلطات الأمنية والقضائية، من أجل الصرامة في تطبيق القانون، و محاربة كل توجه وممارسة تضر بالطفولة خاصة ظاهرة الاختطاف والاستغلال الجنسي والعنف حتى لايتكرر ذلك.

كما دعت كذلك إلى “ضرورة التكفل النفسي والصحي و الاجتماعي بحالة الطفلة فاطمة الزهراء، مع توفير البنيات الاستقبالية المناسبة من مراكز و دور لحماية ومواكبة الأطفال ضحايا العنف”.

و اختتاما شددت منظمة “ماتقيش ولدي”، على ضرورة بلورة وتنفيذ خطة وطنية لأجرأة المواثيق الدولية و الوطنية ذات الصلة بحقوق الطفل في اتجاه التكريس والنهوض بحماية الطفولة.

 

 

 

بلادنا24 – نادية بالمعطي |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *