منال بنشليخة تلتقي بالسيدة الأولى لأمريكا بعد حلولها بالمغرب

عبرت الفنانة منال بنشليخة عن امتنانها وافتخارها، عقب لقائها بالسيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن، التي وفدت إلى مدينة مراكش صبيحة أمس الأحد، لزيارة مدرسة ابن يوسف العريقة.

وحرصت منال على توثيق هذا اللقاء المميز عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث نشرت صورا وفيديوهات تجمعها مع السيدة الأولى، معلقة: “شرف لي أن ألتقي السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية جيل بايدن ووالي جهة مراكش والسيد محمد دردوري”.

وفي أحد الفيديوهات، ظهرت بنشليخة وهي تلقي كلمة بهذه المناسبة، قائلة: “كوني فنانة يتابعها الملايين ولدي منصة يمكنني أن أؤثر من خلالها على نساء يعانين من العنف، نقص التعليم، وعدم المساواة، أحاول التحدث باسمهن من أجل توجيه رسالة إلى العالم، مفادها أن هؤلاء النسوة يحتجن إلى الدعم والمساعدة، كما أشكر السيدة الأولى على اهتمامها ومساعدتها للمرأة المغربية على الانخراط في مختلف المبادرات الداعمة للمرأة”.

لتنهال العديد من التعليقات على الصور والفيديوهات، من طرف متابعيها وأصدقائها الفنانين، يحييونها ويشجعونها، معتبرين أنها مثلت المرأة المغربية أحسن تمثيل، ومعبرين عن افتخارهم بمشوارها الفني.

ويشار إلى أن الفنانة منال بنشليخة تعد من الفنانات اللواتي يحرصن على التفاعل مع مختلف المواضيع الراهنة، خاصة المتعلقة بالمرأة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

جدير بالذكر أن مجموعة من صناع المحتوى رافقوا السيدة الأولى في هذه الزيارة لهذه المعلمة التاريخية، كما تم استقبالها من طرف وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، ووالي جهة مراكش، آسفي، عامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو، ورئيسة المجلس الجماعي لمراكش فاطمة الزهراء المنصوري، ورئيس المجلس الجهوي سمير كودار.

وقدمت للسيدة الأولى، جيل بايدن معلومات حول هذا الموقع المعماري، الذي يشهد على حقبة مشرقة من تاريخ المملكة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *