مكونات أمل سوق السبت لكرة اليد تحتج على الدعم المالي المقدم من طرف الجماعة

قرر نادي أمل سوق السبت أولاد النمة لكرة اليد، بكل مكوناته، تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الجماعي للمدينة، تنديداً بـ”الدعم المالي الهزيل” المقدم له.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس فريق أمل سوق السبت أولاد النمة، في تصريح لـ”بلادنا24“، أنه تلقى قرار منح الفريق دعم مالي يقدر بـ10 آلاف درهم، والتي من المقرر أن يصادق عليه المجلس الجماعي خلال دورة فبراير 2023، “مما خلف حالة استياء لدى جميع مكونات الفريق، والتي احتجت على الدعم المالي الهزيل، الذي لا يلبي طموحات الفريق”.

وأضاف المتحدث ذاته، أن “الدعم المالي المقدم، لا يلبي طموحات الفريق، والذي يتوفر على جميع الفئات، بما فيها الفريق النسوي، والذي يتطلب دعم مالي كبير من أجل تغطية مصاريف الفريق السنوية، والذي يشارك في خمس بطولات بجميع الفئات كل سنة”.

وأبرز رئيس الفريق، أن “عملية توزيع المنح للفرق غير مقبولة، وتخضع لخلفيات سياسية وانتخابية، بالإضافة إلى إرضاء بعض الأشخاص الذي لهم توجهات سياسية والمقربين من المجلس الجماعي لسوق السبت أولاد النمة”.

وعبر الفريق، عبر صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن غضبه الشديد من هذه المنحة التي اعتبرها “إهانة للفريق الذي له مرجعية كبيرة على المستوى الوطني، والذي يمثل المدينة”، كما قرر خوض وقفة احتجاجية تزامناً مع انعقاد دورة فبراير أمام مقر الجماعة المذكورة.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *