مصر.. اعتقال مرتكبي جريمة السرقة بمنزل محمد صلاح

تمكنت المصالح الأمنية المصرية، من إلقاء القبض على مرتكبي جريمة السرقة بمنزل النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

وحسب بلاغ لوزارة الداخلية المصرية، فإن “الأجهزة الأمنية بمديرية القاهرة، كانت قد تلقت بلاغا يوم الأحد المنصرم، من قبل مدير أعمال أحد اللاعبين، باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة به”.

ويضيف البلاغ ذاته، “وعقب إجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير، تمكنت العناصر الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة، وتبين أنهما شخصان، أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكني، وكلاهما مقيم بمحافظة الإسماعيلية”.

وفي تفاصيل الواقعة، وفقا للبلاغ نفسه، فإن “جريمة السرقة وقعت بتاريخ 2 مارس الجاري، ومن خلال الإجراءات والتحريات تم ضبط المتهمين ومواجهتمها، وقد اعترفا بارتكابهما الواقعة”، موردا “حيث أقر أحد المتهمين بأنه نظرا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكني، وعلمه بخلو منزل اللاعب من قاطنيه، خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني، حيث قاما بتسلق السور الخلفي للفيلا والدخول إليها وارتكاب الواقعة”.

كما أشارت الوزارة، إلى أنه “تم ضبط كافة المسروقات، وهي عبارة عن عدد من الأحذية الرياضية، ميدالية فضية، قطعة من الكريستال، وأجهزة استقبال. وقد تم استدعاء المبلغ عن السرقة، حيث تعرف على المضبوطات واتهم المشتبه فيهما بالسرقة، كما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *