مصدر خاص يكشف لـ”بلادنا24″ أسباب إلغاء حفل مالوما بمراكش

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا

كشف مصدر خاص لـ”بلادنا24“، عن أسباب إلغاء حفل النجم العالمي، مالوما، الذي كان من المقرر تنظيمه بالملعب الكبير لمدينة مراكش، اليوم الجمعة.

وأوضح المصدر أن مالوما ألغى مشاركته في الحفل الفني، بسبب خلافات بينه وبين الجهة المنظمة، مرتبطة بعدم اتفاقه على بعض الأمور، تتعلق بعدم تنفيذ طلبه المتعلق بجلب معدات تقنية من إسبانيا خصيصا، في الوقت الذي اكتفت فيه الجهة المنظمة بتوفير تجهيزات اعتبرها الفنان الكولومبي “لا تليق بوزنه الفني”.

وأعلنت الجهة المنظمة، أمس الخميس، قرار إلغاء حفل مالوما بمراكش، عبر حسابها الرسمي بمنصة “فيسبوك”، جاء فيه: “نخبركم أن الحفل تم إلغاؤه بشكل رسمي، وسنتواصل معكم من أجل إخباركم بتفاصيل الإلغاء، وذلك في أقرب وقت ممكن”.

وسبق أن نشر المغني الكولومبي صورة عبر خاصية “ستوري” على حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، تشير إلى أحداث اقتحام مهاجرين غير نظاميين لسياج مليلية المحتلة يوم الجمعة الماضية، والتي أدت إلى وفاة 23 شخصا، معلقا بالقول: “ماهذا؟ إلى أين ستذهب الإنسانية إذا واصلنا هكذا؟”.

ورجح عدد من المتابعين أن تكون أحداث مليلية سببا في إلغاء الحفل الذي كان من المرتقب أن يحييه الفنان الكولمبي إلى جانب مغني الراب “الكراندي طوطو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *