مريم باكوش تكشف لـ”بلادنا 24″ تفاصيل دورها في مسلسل سيعرض على نيتفليكس

كشفت الفنانة المغربية، مريم باكوش، عن دورها في المسلسل التاريخي العربي ، الذي يجرى تصويره في مدينة مراكش، وسيعرض على منصة “نتفليكس”.

وأكدت مريم باكوش، في تصريح خصت به “بلادنا24“، على أنها ستجسد في المسلسل دور زوجة الملك، مستحضرين مراحل حياتهما، منذ الطفولة إلى مرحلة الزواج، ومن تم الإنجاب،

وأوضحت باكوش، أن المسلسل مازال يجرى تصويره حاليا،  ويتم في ظروف جيدة، ومعربة عن سعادتها وفخرها لمشاركتها في عمل ضخم يضم نخبة من الفنانين العرب، قائلة: “كان لي الشرف أن ألتقي مع فنانين من ثقافات مختلفة ومتنوعة، من بينهم تونس، الإمارات الأردن والعراق”.

وبخصوص جديدها الفني، أشارت مريم، الى أنها انتهت من تصوير فيلم “لاعب الشطرنج”، الذي جسدت فيه دور شرطية، للمخرج المغربي حسن غنجة، وأيضا الفيلم السينمائي، “Abdelinho” لمخرجه هشام عيوش، والذي تم تصويره السنة الماضية.

وبدورها، شاركت الإعلامية والممثلة الإماراتية مهيرة عبد العزيز، مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل التاريخي، عبر حسابها الشخصي على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلقت بالقول: “بعد شهر من التصوير في صحراء مراكش، كان من أصعب الأدوار  التي قمت بتأديتها على المستوى النفسي والبدني، بكيت كثيرا، وعشت الفصول الأربعة في يوم واحد، حر شديد الظهر وبرد قارص في الليل، كانت من أروع التجارب التي قمت بها وحزينة لانتهائها”.

وأضافت: “أقول بصدق أنني أعدت اكتشاف نفسي كممثلة في الصحراء المغربية”.

وجدير بالذكر أن المسلسل التاريخي العربي من إنتاج شركة إماراتية، تدور أحداثه حول السيرة الهلالية، وهي احدى أشهر السير الشعبية العربية ولا يتجاوز 10 حلقات.

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *