مشاهير المغرب يهنؤون جمهورهم بحلول عيد الفطر

توجهت قائمة طويلة من فناني المغرب، بتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر، عبر مختلف صفحاتهم وحساباتهم الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي.

واعتمد الفنانون في هذه السنة، وكسائر السنوات، على الظهور والاحتفال بعيد الفطر، وهم يرتدون الملابس التقليدة المغربية، من جلباب للرجال، وقفطان وجلابة للنساء.

وقد استهلت لائحة التهاني، منصات التواصل منذ أمس الجمعة، حيث قدم العديد من نجوم الساحة الفنية المغربية، أجمل وأرقى عبارات التهنئة بهذه المناسبة الدينية، داعين الله أجمعين بأن يظل السلم والأمان والمحبة دائمة ورابطة بين قلوب المغاربة قاطبة.

وعلى رأس الفنانين الذي عايدوا جمهورهم بصور خاصة، نجد الفنانة حاتم عمور الذي شارك جمهوره صورة العيد رفقة والده، في أجواء تقليدية مغربية أصيلة باللباس المغربي، مرفوقة بتديونة كتب فيها: “عيدكم مبارك سعيد”.

وأطلت نجمة الشاشة المغربية، راوية، على متابعيها على حسابها الشخصي بـ”انستغرام”، بصورة بهيجة تظهر فيها الفنانة بالجلابة المغربية، علقت عليها بتهنئة العيد قائلة: “عيد مبارك”.

ومن جهتهما، فقد عمد الثنائي، جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني، على مشاركة جمهورهما بالمغرب وخارجه، لأجواء العيد بصورة لهما سوية، مرفوقة بتدوينة كتبا فيها: “عيدكم مبارك سعيد بالصحة والسلامة”.

ومن قلب المصلى، شارك الفنان مهدي مزين جمهوره على منصة “انستغرام”، مجموعة من الصور المختلفة التي وثق بها أجواء صباح العيد من قلب مكان أداء صلاة العيد، أرفقها بتدوينة كتب فيها قائلا: “عيدكم مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير”.

وبلغته العربية الفصيحة، تقاسم ربيع القاطي مع محبيه تهنئة العيد بنشر صورته من توثيق إحدى الشخصيات التاريخية التي سبق أن قدمها، مرفوقة بتدوينة كتب فيها: “عيد فطر سعيد على الأمة العربية والاسلامية من مشارق الأرض إلى مغاربها، راجيا من العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، كل عام وأنتم العيد أحبتي الكرام”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *