سناء عكرود تشيد بنهاية كل من “لمكتوب” و”سلمات أبو البنات”

حرصت الفنانة سناء عكرود، على التفاعل مع مختلف الإنتاجات الرمضانية هذه السنة، وأبدت رأيها حول مجموعة من المسلسلات وأداء الممثلين، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، أشادت عكرود بالحلقة النهائية لكل من الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب” والموسم الخامس من “سلمات أبو البنات” ، معربة: “أش بغيتو عندي أودي بكيتوني نهار العيد، أداء رائع وقوي لكل ممثلات وممثلي مسلسل “لمكتوب” زوينين بزاف”.

مضيفة: “وهنيئا لك هشام الجباري ولكل صناع مسلسل “سلمات أبو البنات” على كل المواضيع لي تطرق ليها العمل في كل أجزائه وعلى الأداء القوي للممثلات والممثلين وعلى الإخراج”.

ووجهت سناء حديثها إلى الممثل محمد خيي الذي جسد دور “سلمات”، مسترسلة: “غير بغيت نكول لسيدي محمد خيي راك ممثل من الطراز النادر، مايمكنش شحال بكاني فاش دخل كيقلب على لطيفة وفاش كينسى بأنها ماتت، الصبر والخاطر ديال بنتو فاش كتعاود ليه الكلام بحال إلا يا الله المرة الأولى، بذاك الصبر والاحترام لي خص نتعاملوا به مع المصابين بمرض الأزهايمر”، لتختتم حديثها، قائلة: “الله يعطيكم الصحة على الأداء القوي، شكرا جزيلا على الفرجة”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، يشاطرونها الرأي ويشيدون بتطور أداء الممثلين ووصفوه بـ”العالمي”، خاصة الفنانة دنيا بوطازوت في مسلسل “لمكتوب” التي تألقت كعادتها في تجسيد شخصية “حليمة”.

وبدوره، رد المخرج هشام الجباري على تدوينتها، معبرا: “شكرا لك سناء على هذا الكلام الزوين وعلى حبك الكبير للقصص الجميلة”.

جدير بالذكر أنه، أسدل الستار يوم أمس الجمعة، على مختلف المسلسلات المغربية التي تنافست في السباق الرمضاني هذه السنة وحققت نسب مشاهدة عالية، من قبيل مسلسل “لمكتوب” و”سلمات أبو البنات”، تزامنا مع نهاية شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر، بين إشادات وانتقادات، لكن فئة كبيرة من الجمهور أجمعت على الأداء القوي للممثلين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *