بين الإشادة والانتقاد.. الجمهور المغربي يودع الموسم الثاني من “لمكتوب”

مع نهاية شهر رمضان المبارك، أسدل الستار، على الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب” الذي شهد نهاية قوية تتضمن أحداثا غير متوقعة، حيث اختلفت حولها الآراء بين معجب ومنتقد، كما رجحت فئة كبيرة من الجمهور إمكانية وجود موسم ثالث.

كما أشاد نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بأداء بعض الأسماء خلال الحلقة الأخيرة، يتعلق الأمر بكل من الفنانة سلوى زرهان، دنيا بوطازوت، أيوب كريطع وهند بنجبارة.

وفي هذا الصدد، حرص أبطال المسلسل على توديع جمهورهم ومحبيهم وتوجيه الشكر لهم على صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”، أبرزهم، الفنان ربيع القاطي الذي تقاسم صورة له مع متابعيه، مرفوقة بتدوينة مفادها: “رسالة شكر وعرفان أوجهها لجمهورنا الوفي الذي تابعنا وتأثر معنا، بكى وفرح معنا، شكرا لتفاعلكم الايجابي معنا، شكرا للكم الهائل من رسائل الثناء والمحبة التي غمرتموني بها، شكرا لتعاطفكم وكذلك اختلافكم مع شخصية ميلود، شكرا لوفائكم الدائم لما يقدمه الفنان ربيع القاطي للدراما الوطنية والعربية، دعمكم يسند دهري وأستمد منه قوتي، إليكم أهدي هذه الوردة، في زمن العتمة، كل عيد وأنتم العيد، أحبتي”.

وبدورها، وجهت الفنانة الشابة ندى هداوي الشكر إلى طاقم العمل، إضافة إلى الجمهور، معربة: “واليوم كانت الحلقة الأخيرة من مسلسل المكتوب 2، وميمكنش منقولش شكرا للطاقم الفني والتقني كامل على المجهودات ديالكم، كانت تجربة أكثر من رائعة نعاود نخدم مع نفس الممثلين والتقنيين والأصدقاء لي كنبغيهم بزاف، فخورة وفرحانة بكلشي، شكرا للجمهور الزوين على التشجيعات والحب ديالكم، نتلاقاو مرة أخرى إنشاء الله”.

ومن جهته، أشاد الفنان أيوب أبو نصر بالحلقة الأخيرة، قائلا: “ماغاديش ندوي على يوسف ولا هند، الحلقة الأخيرة من أجمل الحلقات لي شفت من ناحية الكتابة، إخراج الصوت، الصور، شكرا ليكم حيث كتديرو هاد الخدمة، شكرا بزاف”.

والفنانة سلوى زرهان نشرت صورة لها من كواليس الحلقة، مرتدية فستان العروس، مرفقة بتعليق جاء فيه: “نهاية المسلسل بالنسبة لسليمة، شكرا على كل شيء وعيد مبارك سعيد”.

أما الفنانة دنيا بوطازوت تفاعلت مع أحد المشاهد القوية والمؤثرة في الحلقة، ونشرت صورة لشخصية حليمة التي تجسدها في المسلسل وهي تمسك نجلتها هند، معلقة: “شكرا لكم أحبكم.. ربي استجاب لدعاء حليمة.. خليلي هادي عافاك أ ربي.. الله يحفظ كل أم يا ربي”.

جدير بالذكر أن الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”،  من إخراج علاء أكعبون وكتابة فاتن اليوسفي، انقسمت الآراء حوله، حيث أعجب البعض من الجمهور بتطور الأحداث والشخصيات، إلى جانب مستوى التصوير والإخراج، في حين، انتقده آخرون، معتبرين أن وتيرة الأحداث أصبحت “بطيئة” و”مملة”، إضافة إلى بعض الشخصيات التي فقدت تميزها في هذا الجزء مقارنة بالموسم الأول.

وتضمن الموسم الثاني أحداثا قوية، ومفاجآت غير متوقعة، إلى جانب التغيير والتطور الكبير الذي عرفته معظم الشخصيات الرئيسية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *