بعد نهاية “سلمات أبو البنات”.. فاطمة الزهراء بلدي تودع شخصية “أمل”

بعد عرض حلقته الأخيرة، ودعت الفنانة فاطمة الزهراء بلدي، شخصية “أمل” التي تقمصتها في مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي رافق الجمهور لمدة أربع سنوات.

وشاركت بلدي جمهورها، صورا لها بالقفطان المغربي، عبر حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، مرفوقة بتدوينة مفادها: “إلى هنا تنتهي الرحلة، أودع شخصية أمل وأتمنى أن تكون قد لمست قلوبكم في يوم من الأيام، شكرا لمتتبعي سلمات أبو البنات من الجزء الأول إلى الأخير، وشكر كبير لطاقم هذا العمل الفريد من تقنيين، فنانين، إداريين وكل من ساهم في إنجاح المسلسل، عيد مبارك سعيد”.

ليحظى منشورها بتفاعل كبير من طرف متابعيها ومحبيها، مودعين المسلسل ومشيدين بأحداثه وشخصياته، حيث علقت إحدى الناشطات: “عيد فطر سعيد كنت أكثر من رائعة شخصية لن أنساها ابدا، أحببت أمل المرأة الصبورة المحبة الناضجة، شكرا على أدائكم المتميز، شكرا لكل من ساهم في إنجاح المسلسل الذي ذاع صيته في المشرق العربي”. وقال آخر: “أبدعت وأتقنت وعام بعد عام، نضجت أمل وتطورت مع تطور الأحداث، فحصدت نجاحا سجله تاريخ الدراما المغربية بإمضاء مخرج كبير من قيمة السي هشام”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “سلمات أبو البنات”، من إخراج هشام الجباري، عبر عن الواقع المغربي وجسد فئة كبيرة من العائلات والأسر المغربية، إضافة إلى أنه عالج مختلف الطابوهات والمواضيع الحساسة.

كما سلط الموسم الخامس من المسلسل، الضوء على معاناة مرضى السرطان، إلى جانب مرض الزهايمر، والتنمر في المدارس، وآثاره على نفسية الأطفال، وغيرها من المواضيع الراهنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *