محمد رمضان يصاب بـ”جنون العظمة” لهذا السبب

أثار الفنان المصري، محمد رمضان، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، يوثق من خلاله لحظة حلوله بمدينة اسطنبول التركية من أجل إحياء حفل فني.

وظهر محمد رمضان في مقطع الفيديو وهو يرتدي ملابس رياضية. إلى جانب العديد من الأكسسوارات. من بينها مخالب ذهبية على شكل هيكل عظمي، وهو الأمر الذي أثار استغراب جمهوره. متسائلين عن سبب ارتدائه لكف من ذهب.

ووصف عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “الأسطورة” بامتلاكه “جنون العظمة”. و”التباهي بأمواله دون مراعاة منه لمشاعر الناس”. خاصة و”أن العديد من البلدان تعيش في أزمة اقتصادية كبيرة جراء الارتفاع المهول في العديد من المنتجات”. على حد قولهم.

وفي مقابل ذلك. وجه آخرون نصيحة لمحمد رمضان، محذرين إياه من “حرمة ارتداء الرجال للذهب في الدين الإسلامي”. فيما ذهب البعض لاعتبار أن الفنان المصري “لا يحسن تدبير ثرواته الخاصة” وأنه “يضيعها في أمور تافهة. فقط من أجل التباهي والافتخار بها أمام الناس وإثارة الجدل من جديد”، حيث كتب أحد الناشطين: “الله ينجيك من المشتاق إلى ذاق”، وعلق آخر: “هو بيعمل مثل هيك أمور مشان يتباهي قدام الناس”.

بلادنا24صفاء بورزيق ا 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *