أزيد من 6.4 مشاهدة.. محمد رمضان يحتل منصة “تيك توك” ويحتفل بهذا الإنجاز

نشر الفنان المصري، محمد رمضان، مقطع فيديو له، وهو يغني أحد أعماله الغنائية، فوق خشب المسرح، عبر حسابه بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو، وهو بدون ملابس، ويؤدي أغنيته التي تحمل عنوان “نمبر1″ ويرقص على أنغامها فوق خشبة المسرح، وأرفقه بتعليق جاء فيه:” الحمد لله هاشتاج محمد رمضان، أعلى اسم فنان عربي على منصة تيك توك، إذ وصل لأزيد من 6.4 مشاهدة “.

وهنأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، “الأسطورة”، بهذا الإنجاز الذي حققه، في مساره الفني، بالرغم من الانتقادات التي يتعرض لها، في اي فيديو له ينشر على حسابه الشخصي بمنصة انستغرام”.

ومن الناحية الفنية، يستعد محمد رمضان، لطرح أغنية جديدة الشهر المقبل، والتي اختار لها عنوان “دوشة”، عبر قناته بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو من الأغنية وهو داخل طائرته الخاصة وبجانبه فتاة، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وعلق عليه بالقول: “دوشة.. أغنية شهر أغسطس، الثقة في الله نجاج”.

وكانت آخر إصداراته الفنية تنطيط ، وحصد  من خلالها على أزيد من 20 مليون مشاهدة، في “يوتيوب”،  ليتمكن بذلك من تحقيق “الترند”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق ا

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *