بعد تصريحاتها الأخيرة..الجمهور المغربي يتهمون شيرين عبد الوهاب بـ”الكذب”

تداولت عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، تصريحات الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، المتعلقة بعلاقتها مع طليقها حسام حبيب.

ورجح  عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن شيرين عبد الوهاب تكذب في كل الأمور التي اتهمت زوجها به، وكلامها غير متوازن ، حيث علقت إحدى المتابعات بالقول: ” لسانها ثقيلة ربما مش في وعيها”.

وكتبت أخرى: ” شيرين هي لي عملت في نفسها كدا أمور، لأن الناس نبهوها في البداية لكن تقول لهم  حسام أحسن رجل ويعاملني أحسن معاملة”.

ويرى البعض الاخر أن حسام حبيب شخص نرجسي، يمثل عليها دور الضحية في البداية، حتى يتمكن من جعلها بجانبه وينقلب عليها، واصفين الأمور ب “الصعبة”، وينبغي أن تخضع لمعالجة نفسية.

وسبق أن أكدت المتحدثة ذاتها،في تصريح لبرنامج “كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي،  أن طليقها هو الذي حلق لها شعرها، وكان يتحكم في كل أمورها المهنية، قائلة: ” كل خناقة تحصل ما بينا يحرق دمى لحد ما أمسك المكنة وأحلق شعري وكان عايز يقتلني .. ولما رجعنا لبعضنا البنات يشوفوا أنه بيتدخل في جميع الأمور وكرهني في بناتي.. وأنا آسفة ما عملتوا بنفسي”.

وأشارت شيرين إلى أنها اشترت كل الأغاني له، وكانت تنفق عليه من مالها الخاص، لأنه كان بدون عمل، وبالرغم من ذلك كان يعرضها لشتى أنواع العنف.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *