محمد الجم و”راوية” يبدعان في “كنيناتي” خلال رمضان على “الأولى”

شوق العديد من نجوم الشاشة المغربية، متابعيهم وجمهورهم التواق لمشاهدة أعمالهم خلال شهر رمضان، لمسلسل جديد، سيبث قريبا على شاشة قناة “الأولى”، بشكل يومي، تحت عنوان “كنيناتي”.

وفي هذا السياق، سبق للفنانة المغربية، فاطمة هراندي، أن تقاسمت مع جمهورها صورا من كواليس تصوير هذا العمل، وعلقت عليه بـ”كنيناتي.. قريبا في شهر رضمان”.

وتحكي قصة مسلسل “كنيناتي”، عن رجل يدعى “التهامي”، يتقمص شخصيته هرم الكوميديا المغربية، محمد الجم، كبر جميع أبنائه، وكونوا أسرهم الخاصة، ليفكر ببدأ حياة جديدة، والتخطيط لعيش حياة هادئة رفقة زوجته “الغالية”، التي تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى، والتي تجسد دورها، الفنانة فاطمة هراندي، المعروفة بـ”راوية”.

وتذهب مجريات الأحداث في الحلقات، عكس ما يطمح له “التهامي”، ذلك أنه يجد نفسه بين ليلة وضحاها، مسؤولا ليس فقط عن زوجته وحسب، بل حتى عن زوجات أبنائه الثلاث، بسبب ممطالتهم وخوفهم من المسؤولية، والعيش خارج حماية والدهم.

وهكذا، ستستمر أيام “التهامي”، في طرح المزيد من المشاكل والنقاشات اليومية بين الكنائن وزوجته “المتمردة”، التي لم تعد راضية عن الوضع، حيث أن السقف الواحد يجمع شمل عدد من الشخصيات بفئات عمرية مختلفة وأفكار مختلفة تماما عن بعضها.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *