محمد الخياري يوضح حقيقة مرضه ودخوله المستشفى

اهتزت منصات التواصل الإجتكماعي، منذ أيام، بخبر مرض الفنان المغربي، محمد الخياري، ودخوله المستشفى، حيث انتشرت الشائعات والتدوينات في مجموعة من المواقع الإخبارية والصفحات التي تعنى بأخبار الفن والمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد، تفاعل محمد الخياري مع هذه الأخبار، وخرج عن صمته بتدوينة، ليضع حدا لكل الشائعات التي تتداول، ويعلن عن تمام صحته وعافيته، والتأكيد على عدم صحة الخبر.

فقد شارك هرم الكوميديا المغربية، متابعيه عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة حسابه على “فيسبوك”، وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “شكرا جزيلا لمن سأل عني من بعيد أو من قريب، إثر الإشاعة الكاذبة التي أطلقت في حقي (كوني مريض بالمستشفى)”.

وأنهى الخياري، تدوينته، بتنبيه متابعيه من مثل هذه الأخبار الزائفة التي تتداولها عدد من الصفحات لأغراضها الخاصة، وأكد على متابعته عبر حسابه الرسمي والوحيد بـ”فيسبوك”، حيث قال: “هذا هو حسابي الحقيقي وما تبقى افتراء وتضليل، أحبكم في الله أعزائي”.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه المقربين، معربين له عن فرحهم وسعادتهم بتكذيبه كل ما يروج من شائعات، وكونه في صحة جيدة، متمنين له دوام الصحة والعافية.

بلادنا24 مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *