محمد الترك يكشف حقيقة خيانته لزوجته دنيا بطمة

أكد المنتج البحريني، محمد الترك، أنه لم يحدث أي انفصال مع زوجته الفنانة دنيا بطمة، مشيرا إلى أنه كانت هناك فقط مشاكل وخلافات بينهما كأي أسرة.

وأوضح محمد الترك، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، أنه في الفترة الأخيرة ترك زوجته لكي ترتاح قليلا بالسبب الضغوطات النفسية، قائلا: أنا إنسان تعرضت للكثير من الإهانات، خاصة من عند اليوتيوبرز اللي منحتوهم قيمة أكثر”.

ونفى الترك كل الشائعات المتعلقة بخيانته لزوجته كما يتم الترويج له، قائلا: “غير ظلمتوني أنا مخنتهاش ومكندير حتى حاجة لأنني كنخاف ربي العالمين، ودوك الفيديوهات والصور غير كذوب”.

وأشار زوج دنيا بطمة إلى أنه تعرض للغدر من أقرب الناس إليه ولم يتوقع ذلك، في الوقت الذي كان يحتاجهم من أجل الوقوف معه، حسب قوله.

هذا، وسبق أن نشر محمد الترك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وجه خلاله رسالة حب لدنيا بطمة، والتي جاء فيها: “أقسملك ظليت معاها الفترة كلها هاي السنوات ولا هزتني مرأة في العالم، وكل ماتجي مرأة يعني تخترق حاجز، أحاول أن أضعف رأسا أجيبها أمامي، كنت دوما رجلا لإمرأة واحدة، دنيا بطمة”.

وأقدم الترك على استرجاع متابعة حساب دنيا بطمة على منصة “انستغرام”، كما أقدمت الأخيرة على الخطوة ذاتها، فيما ألغى متابعة حسابات جميع أفراد عائلة زوجته، واكتفى فقط بمتابعة أطفاله الخمسة.

بلادنا24صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *