محمد الترك يحتفل رفقة “حبيبته” الجديدة بمناسبة عيد ميلادها

يبدو أن المنتج البحريني وطليق الفنانة دنيا بطمة، محمد الترك، يحاول المضي قدما في حياته وطي صفحة الماضي، حيث يتبين من خلال الفيديوهات والصور التي ينشرها على حسابه الشخصي بمنصة “سنابشات”، في الآونة الأخيرة، أنه يعيش قصة حب جديدة.

وفي هذا الصدد، عايد محمد الترك حبيبته يوم أمس، دون ذكر اسمها أو صفتها، بمناسبة عيد ميلادها عبر تدوينة مفادها: “كل عام وأنت بألف خير، وغنو لحبيبي وقدمو له التهاني بعيد ميلاده عساها مليون عام، شكرا لأنك بحياتي وشكرا لأنك رجعتي ثقتي بنفسي، شكرا لأنك ما تخليتي عني وقت الكل تخلى شكرا، الخ الكلام ما يوفي، كل الاحترام كوكبي”.

وشارك الترك، متابعيه أجواء الاحتفال مع حبيبته عبر منصة “سنابشات”، في جو رومانسي حميمي.

يشار إلى أن طليق الفنانة دنيا بطمة، محمد الترك، نشر خلال أيام صورة رومانسية، تظهر فيها يده تمسك بيد فتاة داخل السيارة، على حسابه الشخصي بمنصة “سنابشات”.

وأرفقها هذا الأخير بكلمات معبرة مفادها: “حبي، وكوكبي الوحيد”، ولقيت الصورة انتشارا واسعا في الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، كما أثارت جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، متسائلين عن صفة الفتاة، ومتوقعين أن الترك يعلن عن قصة حب جديدة، فيما اعتبر آخرون أنه يبحث فقط عن “البوز”، ووصفوا تصرفاته بـ”الصبيانية”، بهدف إثارة غيرة طليقته الفنانة المغربية دنيا بعد حصولها على الطلاق.

يذكر أن قضاء الأسرة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، كان قد أصدر خلال الأيام الماضية، حكما جديدا يقضي بطلاق الفنانة دنيا بطمة من زوجها محمد الترك، إلى جانب منحها حضانة الأبناء، بعد زواج دام 10 سنوات.

وجاء الحكم بعد عدة جلسات عقب الشكاية التي تقدمت بها دنيا بطمة، في الأشهر الماضية، لدى السلطات الأمنية ضد زوجها محمد الترك تتهمه بالتصرف بـ”سوء نية”، في تسبيقات حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة “التشهير، القذف والخيانة”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *