بعد اعتناقها الإسلام.. نجمة التلفزيون الفرنسي تؤدي مناسك العمرة

بعد انتهاء عطلتها في المغرب، اختارت نجمة تلفزيون الواقع الفرنسي وعارضة الأزياء، مارين الحيمر، التوجه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، تزامنا مع بداية السنة الجديدة.

وحرصت مارين، على توثيق رحلتها عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، وتقاسم يومياتها مع متابعيها في المكان المقدس.

ووفق الفيديوهات، تظهر مارين، سعيدة ومتشوقة لاكتشاف هذه الأجواء الروحانية المميزة، خاصة بعد اعتناقها  الإسلام خلال الفترة الماضية.

إذ نشرت هذه الأخيرة، مقطع فيديو على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، وهي في أحد مساجد فرنسا تنطق الشهادتين، معلنة بشكل رسمي عن دخولها للإسلام، بعد أشهر طويلة من التحفظ على الخبر.

ويشار إلى أن العديد من المؤثرين والفنانين المغاربة قاموا بأداء مناسك العمرة خلال سنة 2022، من بينهم الفنانة رجاء بلمير وصديقتها مريم أصواب، إضافة إلى الزبير هلال، ربيع الصقلي وغيرهم الكثير، كما حرص كل واحد منهم على  مشاركة يومياته على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

جدير بالذكر، أن مارين الحيمر، تواجدت في مدينة مراكش خلال أيام لقضاء عطلتها، مباشرة بعد عودتها من قطر ومتابعتها بطولة كأس العالم لكرة القدم.

وعبرت مارين، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، عن سعادتها بقضاء عطلتها في المغرب، مشيرة إلى أنها مستمتعة وتقضي وقتا جميلا، ومشيدة بجمال المدن المغربية.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *