متورطون في سرقة “فيلات” يسقطون في قبضة أمن مكناس

علمتبلادنا24″، أن فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، قد تمكنت من توقيف واعتقال ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 16 و24 سنة، من ذوي السوابق القضائية، كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث محلية، للاشتباه في تورطهم في العديد من السرقات التي استهدفت الفيلات السكنية بمنطقة المنظر الجميل المحاذية لـكاريانالسعيدية المهمش بمكناس.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها عناصر الفرقة الأمنية المذكورة على ضوء هذه القضية، جاءت بناء على عدة شكايات تفيد تعرض العديد من الفيلات السكنية للسرقة بالمنطقة ذاتها، قبل أن تتمكن الفرقة الأمنية من مباغتة المشتبه فيهم المذكورين وهم متلبسين بسرقة الأثاث وأشياء ثمينة من داخل إحدى الفيلات ووضعها على ظهر عربة مجرورة، قبل محاصرتهم وتوقيفهم.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عمليات التفتيش المنجزة بمنازل الموقوفين على ضوء هذا التوقيف، قد مكنت من حجز مجموعة من المجوهرات والمتعلقات الشخصية والأدوات الإلكترونية المتحصلة من هذه السرقات التي استهدفت 8 فيلات بنفس المنطقة.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا ظروف وملابسات القضية.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *