لمجرد يتقاسم مع محبيه الجزء الأول من كواليس تصوير “آش خبارك”

بعد تصدرها الطوندونس المغربي، وتحقيقها 6 مليون مشاهدة في غضون ثلاث أيام فقط، حرص الفنان سعد لمجرد على مشاركة جمهوره ومحبيه كواليس تصوير الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة “آش خبارك”.

وتقاسم لمجرد فيديو يوثق أجواء التصوير التي يسودها المرح وروح الدعابة على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، ظهر فيه هذا الأخير رفقة طاقم العمل التقني والفني، مرفقا بتدوينة مفادها: “أحبائي المتابعين، أريد أن أتقاسم معكم البعض من الذكريات التي لا تنسى وراء الكواليس، هناك العديد من الفيديوهات قادمة، ترقبوها”، ووجه الشكر إلى بعض أفراد طاقم العمل.

لتنهال مختلف التعليقات على الفيديو من طرف متابعيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالأغنية، وعن تشوقهم لرؤية الفيديوهات القادمة، أبرزهم الفنانة فيفي عبدو التي كتبت: “يا حبيبي يا سعد بسم الله ماشاء الله عليك، وعلى مراتك وعلى ماما الله يحفظك، الحمد لله على السلامة يا حبيبي”، إضافة إلى صديقته الوفية بسنت شمس، التي أشادت بالفيديو، وصديقه الفنان عمر لطفي المشارك في الكليب، ثم وصال بيريز وغيرهم.

وفي السياق ذاته، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير الفيديو بشكل واسع، حيث أشادت فئة كبيرة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي بموهبته في التمثيل، متسائلين عن إمكانية رؤيته في عمل جديد، حيث علقت إحدى المتابعات: “خطير في التمثيل كان كيعجبني في مسلسل أحلام نسيم”.

ويشار إلى أن أغنية “آش خبارك” تعد أول عمل يصدره لمجرد، مباشرة بعد استفادته من السراح المؤقت، إهداء لمحبيه ومسانديه.

ومن خلال العمل، عمد لمجرد على تجسيد الثقافة المغربية وإبراز العادات والتقاليد، التي تتميز بها المملكة، سواء من ناحية الكلمات، اللحن أو الفيديو كليب.

جدير بالذكر أن الفنان سعد لمجرد، استطاع أن يغادر أسوار السجن في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كان يقبع منذ أواخر شهر فبراير الماضي، على خلفية إدانته من طرف القضاء الفرنسي بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، في قضية تعود مجريات أحداثها لسنة 2016، تم الحكم عليه فيها بعقوبة حبسية تصل مدتها لست سنوات، وأوضح محاميه أن موعد جلسة الاستىناف لم يحدد بعد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *