بمناسبة عيد الأم.. هبة عبوك تهنئ الأمهات وتعبر عن مكانة أبنائها في حياتها

بمناسبة عيد الأم، الذي تحتفل به إسبانيا يوم 7 ماي من كل عام، حرصت طليقة اللاعب الدولي أشرف حكيمي، هبة عبوك، على تهنئة جميع الأمهات عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، تقاسمت عبوك صورا لها رفقة أبنائها، توثق أجواء العطلة التي قضتها معهما خلال الأيام الماضية، مرفقة بتدوينة مفادها: “اليوم عيد الأمهات، رغم أنني أحتفل به كل يوم، اليوم سنفعل ذلك بقوة أكبر”.

مسترسلة: “قضيت عطلة رائعة مع أطفالي، وفي الحقيقة كل ما أقوم به معهما استثنائي، أن تكوني أم، تعد من المهام الصعبة في العالم، وجب أن تكوني صادقة، هادئة، معطاءة وتحبين بدون شروط”.

ووجهت هبة الشكر إلى نجليها أمين ونعيم، مضيفة: “شكرا للحياة التي أعطتني ولدين جميلين وفي صحة جيدة، وأشكر أيضا أطفالي أمين ونعيم اللذان اختاروني لأكون أمهما، ويجعلاني سعيدة كل يوم، أنتم أهم شيء في حياتي، عيد سعيد لكل الأمهات”.

كما حرصت عبوك على إغلاق خاصية التعليقات مجددا، تفاديا للهجوم والانتقادات التي تتوصل بها خلال الآونة الأخيرة، مكتفية بعدد صغير من الرسائل من طرف محبيها، معبرين عن إعجابهم بالصور ومتمنين لها عيدا سعيدا.

جدير بالذكر، أن هبة عبوك استرجعت حياتها وتفاعلها على منصات التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، بعد الضجة التي رافقت انفصالها من اللاعب المغربي أشرف حكيمي، خاصة بسبب طلبها الحصول على نصف ثروته، بعدما اكتشفت أنه يضع كل أمواله باسم والدته، حسب ما ذكرته تقارير إسبانية.

وبعد تداول مختلف الأخبار حول شروط طلاقهما وتعرضها لهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، خرجت هبة عن صمتها وردت على كل ما يتم الترويج له عبر أحد البرامج الإسبانية، معربة: “نحن نعيش في عالم ذكوري وكاره للنساء، فأثناء بداية علاقتنا لم يكن يكسب الكثير وكنت أكثر شهرة منه”، مشيرة إلى طليقها حكيمي.

مضيفة: “الأخبار الرائجة لم تعد تؤثر علي، وحرصت أن أكون متحفظة أكثر، لأنني لا أريد أن أؤثر على عائلتنا، أنا واثقة من أن العدالة والمنطق في صفي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *