لطيفة رأفت تشارك جمهورها استعداداتها لحفلة الرياض

شاركت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت، صورة لها عبر حسابها الرسمي بـ”انستغرام”، رفقة كل من مدير أعمالها مصطفى الركراكي، وشقيقها هشام، وهم في طريقهم إلى عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

ورافقت لطيفة رأفت، الصورة بتعليق جاء فيه، “نحو الرياض إن شاء الله .. وطبعا مع السند أخي الغالي هشام، ورفيق العمر، مدير أعمالي المايسترو مصطفى الركراكي”.

وتابعت قائلة: “موعدي مع الجمهور المغربي الحبيب، يوم السبت إن شاء الله بمسرح أبو بكر سالم، لنستمتع جميعا بإيقاعات الأغنية المغربية العصرية، برفقة فرقتي الموسيقية، برئاسة المايستور أخي مصطفى الركراكي”.

ومن جهة أخرى، شاركت لطيفة رأفت مجموعة من الصور عبر خاصية ستوري بـ”انستغرام”، وهي في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ورافقت الصور براية السعودية والمغرب، معبرة عن حماسها لحفلتها بالرياض.

كما تقاسمت أيقونة الأغنية المغربية، صورة لها في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة، تؤكد من خلالها وصولها هي ومن يرافقها بسلام للعاصمة الرياض، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “الحمدالله وصلنا صباح اليوم بحفظ الله إلى الرياض”، موجهة عبارات الشكر للقائمسن على ضيافتها.

وستحتفي الرياض بالأغنية المغربية، في حفل خاص، بمشاركة كل من عميد الأغنية المغربية، عبد الوهاب الدكالي، والفنانة القديرة، لطيفة رأفت، وأيضا الفنان حاتم عمور، يوم غد السبت.

بلادنا24 ـ حنان الزيتوني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *