لطفية رأفت تفتتح مهرجان صيف الوداية وتكرم وسط جمهورها

اختيرت الفنانة لطيفة رأفت، لتفتتح مهرجان الوداية بالرباط، وتحط خطواتها الأولى لهذا الصيف، تحفيزا لانطلاقة قوية مليئة بالعديد من الحفلات والسهرات الفنية المتنوعة بمختلف مدن المملكة.

وفي هذا السياق، قدمت الفنانة في ليلة الافتتاح، باقة متنوعة من الأغاني القديمة والعصرية التي قدمتها منذ بداية مسارها الفني، الذي خطت خطاه في سن صغيرة جدا.

وتفاعلت رأفت مع جمهورها بهذه المناسبة، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها لحظة تكريمها، وحصولها على ذرع بمثابة اعتراف وتقدير رمزي لجهودها، وكل ما قدمت للأغنية المغربية.

وأرفقت الفنانة هذه الصور، بتعليق قالت فيه: “شكرا لكل منبر إعلامي كان متواجد في مهرجان صيف الوداية، الذي تم فيه تكريمي بذرع له دلالة كبيرة في حياتي لما يشمله من إعتراف دولي من طرف وزارة الثقافة وطنيا، ومنظمة اليونسكو عالميا”.

وعن تفاعل الجمهور مع الحفل، عبرت لطيفة رأفت قائلة: “يعجز اللسان اليوم عن التعبير عن مدى فخري واعتزازي، أول شيء بتواجد جمهور غفير ونخبة كبيرة من إعلاميين وصحفيين يشاركونني فرحة تكريمي وتتويجي بذرع يعتبر بالنسبة لي جني ثمار ما زرعته طيلة هذه السنوات في عالم الأغنية المغربية الأصيلة”.

وأردفت الفنانة تعليقها، بتوجيه شكر خاص، عبرت فيه قائلة: “شكرا لوزارة الثقافة والشباب والاتصال، شكرا لمنظمة اليونسكو، شكرا لمهرجان صيف الوداية على هذه الالتفاتة الجميلة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *