“لا لطف بعد الآن”.. سناء عكرود تلوم زملائها في الميدان الفني

تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، تدوينة للفنانة سناء عكرود، التي حذفتها بعد ساعات، تعاتب فيها زملائها الفنانين، على عدم تفاعلهم مع مختلف أعمالها الناجحة والراسخة في ذاكرة المشاهدين، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وأوضحت سناء عكرود، أنها لطالما تحرص من وقت لآخر على تتبع أعمال زملائها في الميدان والإشادة بها، كما أنها تهتم بتفاصيل العمل، تقديرا واحتراما للمجهوذات المبذولة فيه، لكنها في المقابل لا تتوصل بالتقدير ذاته.

وأضافت المتحدثة في تدوينة، مفادها: “ولا زميل ولا صديق ممن أشدت بهم يوما، أو هنأتهم، أو كتبت عنهم أو دافعت عنهم في محنة أو انتشلتهم من ضيق، أو شددت على يدهم عندما أدار لهم الكون ظهره، ولا واحد منهم خصص يوما جملة أو تدوينة تحدث فيها عن أعمالي أو هنأني، علنا كما أفعل، أو تحدث عن تفصيلة ما في العمل، اللهم المقربين جدا والذين يعرفون أنفسهم، وهي أعمال قوية ومختلفة، ولا تتكرر، كالفصول الخمسة، عرس الذيب، ميوبيا، خنيفسة الرماد وغيرها كتابة وإنتاجا وإخراجا”.

مسترسلة: “المشاركة ونشر اللطف والإشادة بعمل الآخرين، هو شجاعة وقوة وثقة، وهو رصيد ينفد إن قوبل بالجحود، اللطف لا يلتقي مع الأنانية والخوف، ولا لطف بعد الآن”.

ليتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع التدوينة، معتبرين أن أعمالها “مميزة”، ولا تحتاج إلى اعتراف أو تقدير من أحد، حيث علقت إحدى المتابعات: “أعمالك تشكرك ماتحتاجيش لي يهنئك باراكة عليك المتابعين ديالك، وكل بيت مغربي ميمكنش يكون ماتفرجش في عمل من أعمالك وملقاش استحسان”. في حين قالت أخرى: “أعمالك لها لمسة خاصة وهي تشهد لنفسها بنفسها، لكن عندك الحق عندما يقابل اللطف بالجحود ينفذ الرصيد”.

جدير بالذكر، أن الفنانة سناء عكرود، تستغل منصة “انستغرام”، لتتقاسم مع جمهورها ومحبيها أفكارها، وذكريات من حياتها، كما تبدي رأيها حول المواضيع الراهنة، إلى جانب تفاعلها مع الأعمال المغربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *