كوثر بودراجة وسحر الصديقي خارج الجزء الثاني من مسلسل “سولو دموعي”

تستمر الشاشة المغربية في عرض العديد من الأعمال الفنية الدرامية التي حصدت نسب مشاهدة عالية، وثناء واسع من طرف الجماهير المغربية التي تفاعلت معها بشكل إيجابي.

والمميز في الدراما المغربية، أنها أصبحت في تجديد مستمر، تجمع بين حداثة الموضوع وقوة التجسيد، والملفت في بعض الأعمال أنها تعمد على تنويع أبطال قصصها باعتماد الرواد والمواهب الشابة وفي بعض الأحيان قد تستقطب حتى المؤثرين، ناهيك عن دخول بعض المغنين مجال التمثيل.

وتبعا لما سبق، سبق للفنان زهير بهاوي، أن خاض تجربة التمثيل بدور الأبطولة في مسلسل “سولو دموعي”، لمخرجه إبراهيم شكيري عرض في سنة 2021، سعى لتجسيد أدوار بطولته رفقة الفنان كل من النجمة بطولة كل من كليلة بونعيلات، وداد إلما، ربيع القاطي، كوثر بودراجة، يونس ميكري، والفنانة سحر الصديقي.

آخر المتجدات الخاصة بهذا العمل، هو إعلان القائمين عليه عن تحضيرهم للجزء الثاني من قصته التي تفاعل معها المغاربة بشكل إيجابي، خلقت عبره الحدث وأضحت مقاطعه ومشاهده حديث منصات التواصل الاجتماعي، طيلة أيام عرض حلقاته على قناة “أم بي سي 5”.

وبحسب مصادر مطلعة، فالجديد في مسلسل “سولو دموعي”، أن كل من الفنانتين سحر الصديقي وكوثر بودراجة ستكونان خارج قائمة أبطال هذا العمل في جزئه الثاني.

ومن جانبهما، لم تتفاعل الفنانتين مع الموضوع، خاصة وأن لكل منهما مشاغلها الخاصة في الوقت الراهن، فسحر الصديقي مهتمة بتصوير مشاهد آخر أعمالها الفنية رفقة عدد من نجوم الشاشة المغربية، التي لم تفصح لحدود الساعة من تفاصيل العمل الذي يصور بحسب ما تشاركه الفنانة عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، في البادية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *