هل ستنجح دنيا بوطازوت في تجربتها السينمائية الأولى؟

استطاعت دنيا بوطازوت أن تخلق لنفسها بتوالي السنوات، قاعدة جماهيرية واسعة تعدت حدود الوطن، كما قدمت منذ بداياتها العديد من الأعمال الفنية التي أضحت مرجعا وإنتاجا مغربيا خالصا، ينافس أقوى الأعمال من حول العالم.

ومنذ بداياتها الفنية، ودنيا بوطازوت عازمة على تقديم أعمال فنية في قوالب الدراما الاجتماعية، أو حتى في بعض الأحيان كوميدية، إضافة للكبسولات القصيرة.

وضمن هذا المسار الفني الحافل بالأعمال والإنتاجات الفنية المتنوعة، لم يسبق لبوطازوت أن حطت رحالها في الشاشة الكبيرة، فلم يسبق للفنانة أن خاضت تجربة التمثيل في السينما، ذلك أن جميع أعمالها كانت حبيسة الشاشة الصغيرة.

وبعد نجاح الفنانة الكبير على مستوى مختلف الأعمال الفنية الدرامية، وخاصة ما قدمت في شهر رمضان، عادت في الأيام القليلة السابقة، لتعلن عن ظهورها أخيرا في السينما، وأكدت انضمامها لأحد الأعمال السينمائية التي ستخوض غمارها رفقة عدد من نجوم الساحة الفنية المغربية.

وهكذا، فقد أكدت الفنانة عن جرأتها واستعدادها لخط عمل فني ضمن قائمة السينما، التي دائما ما طمح الجمهور المغربي لرؤيتها على الشاشة الكبيرة، خاصة وأن عملها هذا يضم العديد من المشاهد الكوميدية الممزوجة ببعض اللقطات الدرامية التي ستخلق للفنانة في تجربتها الأولى توليفة ليست ببعيدة عن التلفاز، لكن بمقومات ومعايير السينما المغربية، التي أضحت في مستويات عالية.

وستجسد الفنانة في هذا العمل شخصيتها رفقة مجموعة من الفنانين، على رأسهم ماجدولين الادريسي وسكينة درابيل رفقة عزيز دادس، الشيء الذي أشعل منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد مشاركتهم لبعض كواليس التصوير التي وثقت بصورة جلية الأجواء الحماسية وروح الدعابة والحيوية المليئة بالتفاهم والحماس، لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم وعرضه قريبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *