كندا.. فنانون مغاربة يوقعون في الكتاب الذهبي لـ”مونتريال”

شارك عدد من الفنانين المغاربة على حساباتهم بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات وهم يوقعون في الكتاب الذهبي بمدينة مونتريال بدولة كندا.

ويأتي هذا الحدث، في سياق حضور كل من الممثل المغربي رشيد الوالي، والممثلة المغربية فاطمة خير، إضافة إلى هرم الكوميديا المغربية القدير محمد الجم، عقب تكريمهم ضمن فعاليات مهرجان السينما المغربية بكندا.

وشاركت الفنانة المغربية فاطمة خير، متتبعيها مقطع فيديو على حسابها الشخصي بالأنستغرام، علقت عليه قائلة :” أثناء تواجدي في مونتريال ضمن فعاليات مهرجان السينما المغربية، تشرفت بدعوة من السيد المستشار عبد الحق ساري للتوقيع في الدفتر الذهبي لبلدية المدينة”.

ومن جهته، عمد المخرج والممثل المغربي رشيد الوالي، على مشاركة جمهوره عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، خبر تكريمه بكندا في ذات المهرجان، بتوثيق كل جزء وتفصيل من هذه الرحلة رفقة زوجته ابتسام وعدد من زملاءه الفنانين.

ونشر رشيد الوالي مقطع فيديو يوثق من خلاله لحظة توقيعه في الكتاب الذهبي، رفقة مجموعة من زملائه الفنانين أبرزهم حنان الابراهيمي والكوميدي محمد الجم، وعلق على هذه اللحظة بقوله :”امضاء الفنانين المغاربة في الكتاب الذهبي في بلدية مونترياب بكندا، شكرا على حفاوة الاستقبال”.

ومن جانبهم، تفاعل عدد كبير من متتبعي وجمهور الفنانين الموقعين المشاركين في المهرجان، ذلك أن فئة عريضة من متتبعيهم أكدوا عبر تعاليقهم أنهم يستحقون هذا التكريم والتوقيع، على اعتبارهم من خيرة وأجود نجوم الفن في المغرب.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *