نادية العروسي تفرج عن جديدها الفني بعنوان “علاش يظلموك”

أفرجت الفنانة المغربية نادية العروسي، عن جديدها الفني مساء أمس الجمعة، على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

جديد الفنانة العروسي يحمل عنوان “علاش يظلموك”، وبلغ لحدود الساعة على قناتها الرسمية “باليوتيوب”، في ظرف 16 ساعة، حوالي الأربعين ألف مشاهدة.

وتشمل الأغنية الجديدة للفنانة، إيقاعات وأهازيج شعبية مغربية مئة في المئة، مليئة بالمشاعر والأحاسيس التي ترويهم نادية العروسي في حوار مع أمها، تحاكي من خلال كلمات الأغنية معاناتها في الحياة، في قالب يضم مختلف الإيقاعات والموسيقى الشعبية.

وقد سبق للفنانة نادية العروسي، أن شوقت متتبعيها على حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، لجديدها الفني بنشر الملصق الخاص بالأغنية، أرفقته بتعليق كتبت فيه :”أحبابي انتظروني في عمل جديد شعبي مميز، أعدكم أن الجديد سيكون في غاية الروعة”.

ويذكر أن الفنانة المغربية نادية العروسي، سبق لها في الأيام الماضية أن عاشت موجة من الانتقادات بسبب إطلالتها التي برزت فيها قلادة تحمل رمز الصليب، تفاعل معها العديد من متتبعيها لتؤكد الفنانة من جهتها أنها لم تكن تقصد أبدا أي توجه ديني، فقط أعجبت بالقلادة ولم تنتبه للرمز المنقوش فيها.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *