كليب “أمام مرايتي” لبلقيس يتوج بجائزة أفضل فيلم عربي في مهرجان كان السينمائي

تألقت أغنية “أمام مرايتي”، للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، في مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث تم تتويج كليب الأغنية بجائزة أفضل فيلم عربي، وهي بمثابة “فال خير” تفتتح بها السنة الجديدة.

وأعلن عن الخبر، مخرج كليب الأغنية اللبناني، دان حداد، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقا: “كليب أغنية أمام مرايتي حاز على أفضل فيلم عربي في مهرجان كان، شكرا لأعضاء اللجنة، المنظمين والمستمعين”.

ووجه رسالة شكر إلى بلقيس، قائلا: “شكرا بلقيس على ثقتك ودعمك الإستثنائي لرؤيتي الفنية، هو الذي مكنني من الحصول على هذه الجائزة”.

وانهالت مختلف رسائل التهنئة على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مهنئين الثنائي على الجائزة ومعبرين عن إعجابهم بالأغنية، خاصة أنها تسلط الضوء على موضوع التنمر ومختلف القصص التي تتعرض لها الفتيات منذ الطفولة.

ويشار أن بلقيس شرعت في الترويج لأغنيتها الجديدة قبل صدورها، عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، من خلال نشر “التيزر” الخاص بالعمل الذي ظهرت فيه بنصف قناع يغطي نصف وجهها.

كما حققت الأغنية نجاحا كبيرا، ولقيت استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شارك البعض تجاربه ومعاناته مع هذه الظاهرة في التعليقات، كما تصدر العمل “التريند”، في مختلف الدول العربية.

جدير بالذكر، أن أغنية “أمام مرايتي”، للفنانة بلقيس، من إخراج اللبناني دان حداد، وكلمات أمنيات، وألحان متعب الفراج، وتوزيع بدر كريم.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *