إيمان أغوتان تشارك متابعيها صورة أهم أحداث هذه السنة

تعتبر، إيمان أغوتان، واحدة من بين أبرز نجوم الإعلام والصحافة بالمغرب، ومن بين أكثر الإعلاميات المغربيات الدائمات على التواصل مع متابعيهم، الذين تشاركهم آخر الحصريات والأخبار الوطنية والمعلوماتن وتتقاسم معهم بعضا من حياتها الخاصة.

ومع اقتراب انتهاء السنة الجارية 2022، شاركت، إيمان أغوتان، متابعيها عبر حسابها الشخصي بمواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة عبر خاصية القصص القصيرة، يظهر فيها طفلها الصغير رفقة علم المغرب.

وعلقت الإعلامية على هذه الصورة، بتدوينة لخصت فيها أبرز الأحداث الجميلة التي عاشتها طيلة أشهر وأيام سنة 2022، حيث كتبت: “هذه الصورة تجمع بين الحدثين الأبرز في حياتي خلال العام الذي نودعه، حفظني الله في طفلي وديما مغرب”.

وبهذه التدوينة، أشارت الإعلامية، إيمان أغوتان، إلى أن أبرز أحداث هذه السنة، رمزية وفرحا، بالنسبة لها، تتمثل أولا في ولادة نجلها شاهين، الذي سبق لها أن شاركت مع متابعيها فرحتها به ومكانته الهامة في حياتها، والحدث الثاني، رفرفة علم المغرب عاليا هذه السنة في أيادي جميع المغاربة، بفضل إنجازات أسود الأطلس في مونديال قطر 2022، حيث أن إيمان كانت من أبرز مشجعي المنتخب الوطني، في كل مبارياته، ولم تبخل على متابعيها بالصور والفيديوهات التي توثق الحدث.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *