في خطوة مفاجئة.. أنس الباز يوجه رسالة اعتذار إلى طليقته وجمهوره

في خطوة مفاجئة، وجه الممثل المغربي، أنس الباز، رسالة اعتذار إلى طليقته، عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام.

ونشر الباز صورة له رفقة ابنته الصغيرة، مرفقة بتدوينة مفادها: “أتقدم لك يا سارة فلورينسة بخالص اعتذاري، عن ما قلته عنك، لقد أخطأت في حقك، وأنا اليوم أطلب منك مسامحتي، وأشكرك عن كل ما تقدميه كل يوم كمجهودات يا أم ذريتي”.

مضيفا: “بصفة عامة، أتقدم أيضا بخالص إعتذاري للناس أجمعين عن ما صدر مني، لقد كنت أمر بأزمة نفسية حادة، فقدت فيها أبي رحمه الله، وابنتي دينا رحمها الله، لقد أخطأت، وأتمنى أن تسامحوني، فضلا وليس أمرا، الحمد لله على كل حال”.

وانهالت مختلف التعليقات، من طرف العديد من الفنانين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم وتأثرهم بهذه الخطوة، إذ علق البعض: “الاعتذار من شيم الرجال”، وقال آخرون: “الله يجمع شملكم ويدومها محبة، المسامح كريم”.

ويشار أن أنس الباز، اتهم سابقا، زوجته بالخيانة الزوجية، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي، وتوعدها بفضيحة كبرى، ولقيت التدوينة انتشارا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدورها، ردت زوجته عبر حسابها الرسمي، معلنة عن مقاضاتها كل شخص مسها في عرضها وشرفها مهما كانت صفته.

يذكر أن الممثل المغربي فقد العديد من المقربين في نفس الفترة، بدءا بوفاة ابنته البالغة ثلاث أشهر فقط إثر سكتة قلبية مفاجئة، مرورا برحيل والده بعد صراع طويل مع المرض، وتزامن ذلك مع عيد الفطر المبارك.

بلادنا24سلمى جدود 

 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *