في حفل بكندا.. “جايلان” تتألق وتشارك خشبة المسرح مع زوجها لأول مرة

عبرت الفنانة خولة مجاهد، المعروفة فنيا، باسم “جايلان“، عن امتنانها وسعادتها، عقب نجاح الحفل الذي أحيته بمدينة مونتريال بكندا، أول أمس السبت، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت مجاهد مع متابعيها أجواء الحفل، الذي تميز بحضور زوجها الفنان “بيتهوفن”، حيث شاركا خشبة المسرح لأول مرة، وقدما مختلف أعمالهما التي أشعلت حماس الجمهور.

وخلال أحد الفيديوهات التي نشرتها، ظهر الثنائي، وهما يحملان العلم المغربي، ويغنيان إحدى أغانيهما، مرفق بتعليق جاء فيه: “من دواعي سروري أن أشارك معك الخشبة حبي”، مضيفة: “البارحة كان مثل الحلم، أنا ممتنة لأنني أحظى بجمهور مثلكم”.

كما غنت “جايلان” رفقة الفنان الشاب فهد مفتخر، الذي شارك بدوره في الحفل، رفقة الثنائي، في مدينة مونتريال الكندية، بمسرح “le verdure”.

وفي السياق ذاته، نشرت مجاهد سابقا فيديو لها وهي تتجول في شوارع مونتريال، ليتفاعل متابعوها مع المنشور، خاصة القاطنين فيها، مشيدين بموهبتها الغنائية المميزة التي تستحق العالمية، ويرحبون بها في كندا.

جدير بالذكر أن  الفنانة جايلان وبيتهوفن، أقاما حفل زفافهما خلال الفترة الأخيرة، كما أصدرت هذه الأخيرة أغنية جديدة، توثق أجواء عرسها الذي يعد أجمل أيام حياتها، بعنوان “روحاني”، لتحظى بإشادة  واسعة من طرف الجمهور وبلغت أزيد من مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *