بحضور عدد من الفنانين.. “جايلان” و”بيتهوفن” يحتفلان بزفافهما

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بمقاطع فيديو توثق حفل زفاف الفنانة خولة مجاهد، المعروفة بـ”جايلان”، وزوجها الفنان “بيتهوفن”، الذي أقيم يوم أمس السبت، في إحدى قاعات الأفراح بالرباط.

وظهر الثنائي وهما يحتفلان رفقة العائلة والأصدقاء، على أنغام الموسيقى الشعبية، بحضور فرقة موسيقية أشعلت حماس الحضور.

كما تألقت “جايلان” بإطلالات تقليدية، واعتلت “الميدة” رفقة زوجها، محافظة على الثقافة المغربية، ومبرزة العادات والتقاليد التي يتميز بها العرس المغربي، إلى جانب ارتدائها فستان العروس الأبيض.

وتميز الحفل أيضا بحضور فنانين، أبرزهم زكرياء الغافولي، الذي نشر بعض المقتطفات من الزفاف، عبر خاصية “ستوري” على منصة “انستغرام”، ظهر فيها وهو يؤدي العديد من الأعمال الغنائية، سواء التراثية أو الخاصة به.

وفي هذا الصدد، تقاسم الغافولي صورة تجمعه مع العروسين، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفقة بتدوينة هنأ فيها الثنائي بهذه المناسبة الخاصة، مفادها: “ألف مبروك عليكم أختي خولة وأخي عبدو الله يكمل عليكم بالخير، فرحت بزاف تقاسمت معكم لحظة الفرح”.

ويشار إلى أن العروسين “جايلان” و”بيتهوفن”، حرصا على التكتم عن الخبر، ولم يشاركا أجواء حفل الزفاف على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن مجموعة من مقاطع الفيديو تم تسريبها، وتداولتها مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

جدير بالذكر، أن الثنائي جمعتهما قصة حب كبيرة منذ سنوات، وسبق أن أعلنا سنة 2020 عن خبر خطوبتها.

كما قدما سابقا “ديو” غنائي، بعنوان “شي وقات”، والذي حقق نجاحا كبيرا، ولقي إعجاب الجمهور، بلغ أزيد من 30 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، بعد مرور حوالي ثلاث سنوات على طرحه.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *