بكلمات مؤثرة.. لطيفة رأفت تعايد والدتها بمناسبة عيد الأم

حرصت الفنانة لطيفة رأفت على معايدة والدتها التي تحظى بمكانة خاصة في حياتها، بمناسبة عيد الأم، الذي يحتفل به المغاربة يوم 28 ماي من كل عام.

وتقاسمت رأفت مع متابعيها صورة معبرة رفقة والدتها على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، وهي تقبل جبينها، مرفقة بتعليق جاء فيه: “بهاد المناسبة كانعايد أمي الحبيبة وكاندعي ليها رب العالمين بالصحة والعافية وطول العمر هي وكل أمهات العالم ويرحم أمهاتنا جميعا”.

كما توصلت الفنانة لطيفة رأفت بهدية جميلة من نجلتها الصغرى “ألماس”، التي شاركتها مع محبيها، حيث نشرت صورة لابنتها وهي تحمل رسالة معبرة على شكل قلب، مفادها: “لا أجيد كتابة الأشعار لكنني أعرف أن أقول أحبك، أحبك أمي، عيد سعيد”.

وبدورها، ردت لطيفة على رسالة نجلتها، مضيفة: “بهذه الكلمات الجميلة خليتيني ابنتي الحبيبة يا ألماس، العمر نشعر بفرحة كل أم في هذه الدنيا في يوم عيدها، وحتى أنا أ حبيبة أحبك كثيرا”.

لتنهال مختلف التعليقات على الصور، من طرف متابعيها، عبر خاصية التعليقات، يعبرون عن تأثرهم بالرسالة، ويدعون لوالدتها بالصحة  وطول العمر.

جدير بالذكر أن الفنانة لطيفة رأفت عبرت عن معاناتها الكبيرة، عقب تعرض والدتها لوعكة صحية صعبة وخضوعها لعملية مستعجلة في الفترة الأخيرة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وخلال الأيام الماضية، عادت الفنانة لطيفة رأفت، لتطمئن جمهورها عن حالة والدتها الصحية، حيث نشرت صورة تجمعها مع والدتها ونجلتها الصغيرة ألماس، مرفوقة بتدوينة أعلنت فيها عن شفاء واستقرار حالة أمها، ثم شكرت جمهورها على دعواتهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *