بعد خضوعها لعملية جراحية.. لطيفة رأفت تطمئن جمهورها عن حالة والدتها

تجمع الفنانة لطيفة رأفت، علاقة جد وطيدة وقوية بوالدتها، فتجدهما دائما جنبا إلى جنب في جميع المناسبات والحفلات التي تحييها مع أصدقائها أو لأحد من جمهورها، ودائما ما تصفها بـ”مصدر الخير والبركة” و”الفأل الحسن”.

وقد سبق للفنانة أن أعلنت في الأيام القليلة الماضية، عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها، الشيء الذي حتم عليها ضرورة إجراء عملية جراحية مستعجلة، راجية آنذاك من جمهورها ومحبيها الدعاء لأمها بالشفاء العاجل.

وهذه المرة، عادت لطيفة رأفت، لتطمئن جمهورها عن حالة والدتها الصحية، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث نشرت صورتهما مع نجلتها الصغيرة ألماس، مرفوقة بتدوينة أعلنت فيها عن شفاء واستقرار حالة أمها.

واستهلت الفنانة تدوينتها بشكر الله على رأفته ولطفه في والدتها، قائلة: “بفضل الله عز وجل، ودعواتكم أحبتي، نورت أمي الغالية بيتها بحفظ الله ورعايته”.

وأردفت لطفية، تدوينتها بالدعاء لوالدتها بدوام الصحة والعافية، قائلة: “اللهم ألبسها ثوب الصحة والعافية، وارزقها طول العمر، ومتعني برضاها يا الله”.

وانهالت التعاليق على الفنانة فور نشرها للخبر، حيث تفاعل معها عدد كبير من جمهورها وأصدقائها الفنانين، الذين قدموا لها أحر التهاني والدعاء لشفاء أمها، أبرزهم الفنانتين صفاء وهناء، اللواتي دونتا في تعليقهما بـ: “الحمد الله على سلامتها”، والفنانة فاطمة الزهراء العروسي، التي دونت قائلة: “الحمد الله على سلامتها الله يخليها ليك”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *