بعد إحيائه حفلا “مميزا”.. المهندس يوجه رسالة شكر إلى الجمهور المغربي

تفاعل الجمهور المغربي بشكل كبير مع الفنان ماجد المهندس، وذلك خلال الحفل “المميز” الذي أحياه بمدينة الدار البيضاء، يوم الجمعة، بمشاركة الفنانة نجوى كرم.

وقدم المهندس باقة متنوعة من أعماله الناجحة، وسط تصفيق حار وهتافات الحضور، التي تترجم التقدير والمحبة، أبرزها الأغنية المغربية الخاصة بالفنانة الشعبية الراحلة الحاجة الحمداوية بعنوان “هي هي”، التي أصدرها بصوته سابقا، إهداء لجمهوره المغربي وتعبيرا عن حبه للمغرب وتقديره لفنه.

كما حرص الفنان العراقي على الحضور والحديث مع الصحافة، وهو مرتديا اللباس المغربي التقليدي، عبارة عن جلباب باللون الأصفر، اعتزازا بالثقافة والهوية المغربية.

وفي السياق ذاته، تقاسم المهندس فيديو، خلال الساعات الماضية، يوثق أجواء الحفل، الذي حضره عدد كبير من عشاقه، مرفقا بتعليق، يعبر من خلاله عن امتنانه وحبه الكبير لجمهوره المغربي، جاء فيه: “الله يخليكم ليا، يا سبب سعادتي”، مصحوبا بالعلم المغربي.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف محبيه، يعبرون عن حبهم الكبير له ويرحبون به في “بلده الثاني”، حسب تعبيرهم، كما أشادت فئة كبيرة بجودة الحفل الذي قدمه، مفصحين عن استمتاعهم بأغانيه وصوته “المميز”.

جدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس عبر سابقا، عن رغبته الكبيرة بتقديم أغنية مغربية في يوم من الأيام، مع أصدقائه الفنانين المغاربة، تعبيرا عن حبه الكبير لهذا البلد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *