نادية العروسي تطرح جديدها الفني وتخوض تجربة التمثيل قريبا

أفرجت الفنانة نادية العروسي عن جديدها الفني، أمس السبت، عبارة عن كشكول شعبي، بعنوان “أنت عجبتيني”، بعد مرور ثلاثة أشهر على آخر إصداراتها الفنية.

وعمدت العروسي على تقاسم مقتطفات من الأغنية الجديدة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفقة بتعليق جاء فيه: “جمهوري لغزال وكل عشاق اللون الشعبي، يا الله نزلت العمل الجديد، دبا نيت في القناة ديالي على اليوتيوب، تقدروا دخلوا تسمعوه، ومتنساوش شعاري دائما رأيكم يهمني”.

ليتفاعل جمهورها مع عملها الجديد، عبر خاصية التعليقات، معبرين عن إعجابهم بالأغنية، معتبرين أنها من الفنانات المتألقات في الموسيقى الشعبية.

ومن جهة أخرى، ستخوض الفنانة ابتسام العروسي أولى تجاربها في مجال التمثيل، قريبا، من خلال مشاركتها في مسلسل جديد، عبارة عن النسخة المغربية لمسلسل أمريكي بعنوان “desperate house wives”، كما توجد نسخة تركية، تحت اسم “نساء حائرات”، إلى جانب ثلة من الفنانات المميزات، من قبيل كريمة غيث، سلوى زرهان، لبنى شكلاط ودنيا بوطازوت.

جدير بالذكر أن آخر إصدارات الفنانة نادية العروسي، بعنوان “داك الغدار”، الذي طرحته منذ بضعة أشهر على قناتها الرسمية من كلمات وألحان صهيب الطيب.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *